شاهد: تعليق والد محمد الحايس بعد عودة ابنه

إيناس منير

وصف علاء الحايس والد النقيب محمد الحايس الذي كان مفقودًا في عملية الواحات منذ يوم الجمعة قبل الماضية، جهود الأجهزه الأمنية في المناطق الجبلية غرب الفيوم والعثور علي ابنه بـ”الملحمة الوطنية التي تسجل في التاريخ”، مؤكدًا علي ثقته في قدرة الجيش والشرطة وعملهم الدؤوب في العثور علي ابنه، مضيفاً: “كنت أنا وأسرتي في اختبار فوق قدرة البشر ولكن كان عندي يقين في ربنا وفي الرئيس السيسي والأجهزه الأمنية”.

نرشح لك: فيديو: القوات المسلحة تقضي على منفذي حادث الواحات

أضاف “الحايس” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي تامر أمين، ببرنامج “الحياة اليوم” الذي يُبث عبر قناة “الحياة”، مساء اليوم الثلاثاء، أنه تم إبلاغه بعودة ابنه محمد من زملائه”، موجهًا الشكر إلى كل أطياف الشعب بعد عودة ابنه.

من جانبه، قال الإعلامي تامر أمين، بعد عودة “الحايس”، اليوم نستطيع أخذ العزاء في شهدائنا حيث إن الله كافئنا علي عملنا وهو لا يضيع أجر من أحسن عملاً، مضيفاً: “الحمد الله الذي استنقذ روح محمد الحايس وأعاده لنا سالمًا”.

كانت القوات المسلحة، قد نجحت اليوم الثلاثاء، في تحرير النقيب محمد الحايس الذى كان مختفيًا منذ الحادث الإرهابي الذي شهده طريق الواحات البحرية جنوبي محافظة الجيزة في وقت سابق من الشهر الجاري، وكذلك القضاء على عدد من الإرهابيين المشاركين في هجوم الواحات الذي أسفر عن استشهاد 16 من قوات الأمن على حدود ليبيا.