ميدو يهاجم إدارة الأهلي لهذا السبب

أحمد إمام

انتقد أحمد حسام ميدو المدير الفني لنادي وادي دجلة، إدارة النادي الأهلي بسبب سوء التنظيم الذي حدث اليوم في أثناء دخول الجماهير لملعب التتش، من أجل مساندة الفريق قبل مواجهة الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

كتب ميدو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مساء اليوم الثلاثاء، “‏دخول أعداد غفيره من الجماهير دون تحديد عددها قد يؤدي إلى كارثه.. الحمد لله الجميع بخير ولكن نرجوا أن يتم تنظيم دخول الجماهير بشكل افضل”.

تابع “حياة مشجع واحد أهم مليون مره من دعم فريق في التدريبات ولذلك يجب على المسؤلين أن ينظموا دخول الجماهير الى التدريبات كأنها مباريات رسميه”.

كانت إدارة الأهلي قد قررت فتح أبواب ملعب التتش اليوم الثلاثاء أمام الجماهير، لدعم ومساندة الفريق في التدريبات قبل مواجهة الوداد المغربي الحاسمة، إلا أن تدفق وتدافع الجماهير الكبير على الملعب قد أسفر عن وجود بعض الإصابات، لذلك فضل الجهاز الفني إلغاء المران حفاظًا على سلامة الجماهير واللاعبين.

جدير بالذكر أن لقاء العودة بين الأهلي والوداد سيقام يوم السبت المقبل على ملعب محمد الخامس بالمغرب، حيث أن الفريق الأحمر مطالب بالفوز بأي نتيجة أو التعادل بأكثر من هدف حتى يتوج بالبطولة، وذلك بعدما اكتفي بالتعادل 1/1 في مباراة الذهاب.