الخميس.. بسمة في ضيافة منى الشاذلي - E3lam.Com

يستضيف برنامج “معكم” الذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى على شاشة “Cbc”، فى حلقة بعد غد الخميس فى التاسعة مساء، الفنانة بسمة والناقد الرياضي حسن المستكاوي، الذى يحكى تجربة مرض ابنه المريرة.

وتكشف بسمة فى أول ظهور تليفزيونى لها منذ 4 سنوات، أسباب اختفائها طيلة هذه الفترة، ولماذا غابت عن المشاركة فى أى أعمال فنية رغم النجاح الكبير الذى حققه مسلسلها الأخير “الداعية” الذى أذيع فى رمضان 2013، كما تتحدث بسمة لأول مرة عن أسباب سفرها إلى الولايات المتحدة الأمريكية بصحبة زوجها الباحث الدكتور عمرو حمزاوى، وتتطرق إلى تفاصيل حملها وولادتها وكيف تتعامل مع ابنتها نادية، وما الذى تغير فى شخصيتها بعد تجربة الأمومة.

وتكشف بسمة سرًا عن جدها المحامى المصرى اليهودى يوسف درويش، كما تتحدث عن أيام طفولتها التى قضتها فى بيت الجد وكيف ساهم فى تكوين شخصيتها.

وفى فقرة أخرى، يتحدث الناقد الرياضى حسن المستكاوى عن تجربة مرض ابنه المريرة، وكيف عاش 10 أيام هى الأصعب فى حياته، بعد فشل مستشفيات خاصة كبرى فى تشخيص حالة الابن، ويشير الى أن مستشفى حميات العباسية هو الذى أنقذ حياة ابنه وشخص المرض الذى يعانى منه.

ويطالب حسن المستكاوى المسئولين فى الدولة بضرورة النظر إلى مستشفى حميات العباسية وتحويلها إلى مركز طبى عالمى يعالج الحميات، خاصةً أن المستشفى تم تأسيسه منذ ما يزيد على الـ 124 عامًا وتحديدًا عام 1893.

 

بسمة