المدير الفني لـ الوداد: ما حدث لـ "النجم" لا يُخيفنا

أكد حسام البدرى، المدير الفنى للنادى الأهلى، قدرة لاعبيه على حسم اللقب الأفريقى، من خلال مواجهة اليوم، وتحقيق الفوز بنتيجة كبيرة يصعب تعويضها فى مباراة العودة، السبت المقبل، فى المغرب، مع السعى بكل قوة لمنع فريق الوداد من هز شباكنا، وتفادى تكرار ما حدث لنا فى مباراة دور ما قبل النهائى، أمام الترجى التونسى، فى برج العرب.

واعترف المدير الفنى وفقا لـ “المصري اليوم”، بصعوبة المواجهة، لسببين، أولهما أنها المباراة النهائية، ولها الدوافع الخاصة، وثانيها لكونها تأتى أمام أحد فرق الشمال الأفريقى، بطابع لعبهم المميز، والذى يضفى نوعاً من الحساسية المفرطة فى المباراة، فضلاً عن قوة فريق الوداد.

على الجانب الآخر، شدد الحسين عموتة، المدير الفنى للوداد، على أن فريقه جاء إلى برج العرب لهدف وحيد، وهو تحقيق نتيجة إيجابية، تبعد الأهلى مبكراً عن أجواء البطولة، واستغلال الأخطاء الموجودة فى المنطقة الخلفية للأهلى.

وشدد “عموتة” على أن ما حدث للنجم الساحلى من خسارة ساحقة أمام الأهلى على الملعب نفسه لا يُخيفه على الإطلاق، خصوصاً أن المباراة لو أُعيدت مائة مرة فلن تخرج بالنتيجة نفسها، فضلاً عن اختلاف مستوى لاعبيه عن فريق النجم الساحلى.