"صباح دريم" يستعرض نتائج استطلاع "إعلام دوت أورج" لأفضل المتحدثين - E3lam.Com

اهتم برنامج “صباح دريم” بالاستطلاع الذي أجراه موقع إعلام.أورج، عن أفضل متحدث رسمي للوزارات، والذي شارك فيه 42 معدا ورئيس تحرير برامج -توك شو، وصباحية، وإخبارية، وفاز فيه هاني يونس المتحدث الرسمي باسم وزارة الإسكان.

أثنت الإعلامية منة فاروق مقدمة برنامج “صباح دريم”، على فكرة الاستطلاع مؤكدة إنها فكرة جديدة، خاصة في ظل نقص المعلومات ، موضحة أن مهنة المتحدث الرسمي للجهة الحكومية، أو الوزارات ليست مقتصرة فقط على إصدار البيانات الصحفية، وإنما من المفترض أن يكون على تواصل لمدة 24 ساعة للرد على الأسئلة، والإستفسارات، ونفي الشائعات، وتوضيح المعلومات.

نرشح لك: استطلاع رأي: أفضل المتحدثين باسم الوزارات الخدمية

ومن جانبه قال هاني يونس المتحدث الرسمي باسم وزارة الإسكان، في مداخلة هاتفية للبرنامج المذاع على قناة دريم، إن نتائج الإستطلاع بمثابة تحفيز معنوي لباقي الزملاء للتنافس لاثبات أعلى كفاءة في الأداء من أجل خدمة المواطنين.

وكشف هاني يونس، أن مهنة المتحدث الرسمي، ليست من أجل تجميل صورة الهيئة أو الوزارة، إنما توفير المعلومات لوسائل الاعلام المختلفة، وإبراز انجازات الوزارات، والرد على شكاوي المواطنين، ورصد ما يحدث على أرض الواقع.

وأوضح أن من من بين التحديات التي يواجهها أثناء عمله، هو تنافس المعدين، والإعلاميين للحصول على سبق المعلومة ، لتحقيق السبق الصحفي، أو الإعلامي، لافتا إلى إنه يحاول جاهدا عمل نوع من التوزان في توزيع المعلومات.