رامي إمام يكشف تفاصيل مسلسل الزعيم في رمضان 2018

علَّق المخرج رامي إمام، على توليه إنتاج وإخراج مسلسل “عوالم خفية” للفنان الكبير عادل إمام، والذي سيُعرض ضمن السباق الدرامي في رمضان 2018، موضحًا أنه “مخاطرة كبيرة” بلا شك، لأنه لأول مرة منذ دخول والده لعالم الدراما التليفزيونية، يقوم بالاستعانة بجيل الشباب في كتابة أعماله.

أضاف “رامي” في تصريحات لبرنامج “ET بالعربي” على قناة “mbc”، أنهم اجتهدوا كثيرًا من أجل الوصول لشكل جديد يظهر به الزعيم في رمضان 2018، موضحًا أن هذا الأمر كان بمثابة “تحدى شخصي” بالنسبة له، لكن التحدي الأكبر كان إقناع والده بأن يجعل المسلسل من إنتاج شركة “ماجنوم” المملوكة له.

تابع أن التفاوض مع والده وتوقيعه لأول مرة لشركة “ماجنوم” المملوكة له -أي رامي-  كانت لحظة صعبة على المستوى الشخصي، قائلاً: “دخلت اتكلمت معاه قولتله أستاذ عادل إحنا عاوزين ننتجلك السنة دي. قالي بالظبط: معاكم أجري؟.. قولت له: اه. قالي خلاص موافق”.

لفت “محمد” إلى أن والده اشترط أن يكون هو -أي رامي- مخرج العمل، مستطردًا: “قالي متجيش دلوقت تغيرلي المؤلف وشركة الإنتاج وتسيبني وتمشي”.

وبشأن ما تردد بأن والده يتدخل في عمله كمخرج في الكواليس، قال إن العالم الآن أصبح مكشوفًا ولو كان هذا الأمر يحدث في الواقع لعلمه الجميع، ولا تستطيع أن تقول أن عادل إمام يتدخل في العمل الإخراجي، لأنه ليس لديه وقتًا كافيًا لذلك، كما أنه لا يحق لأحد أن يتدخل في عمل المخرج إلا إذا كانت لديه “قدرة إخراجية رهيبة” على حد قوله.

تابع “إمام” أن تصوير “عوالم خفية” سيبدأ في منتصف ديسمبر، نافيًا وجود علاقة بين هذا المسلسل ومسلسل “عفاريت عدلي علام”، وإن كان الهدف من اختيار الاسم الجديد هو الإيحاء بوجود علاقة بينهما.

على صعيد أخر، أوضح أنه يحب تمثيل شقيقه “محمد”، خاصةً عندما يظهر داخل إطار “الأكشن الكوميدي”، موضحًا أنه سينتج فيلمًا جديدًا لأخيه قريبًا.

يذكر أن مسلسل “عوالم خفية” هو أول إنتاج درامي للزعيم من شركة “ماجنوم للإنتاج الفني”، المملوكة لابنه رامي إمام، ولأول مرة لا يتعاون عادل إمام السيناريست يوسف معاطي في الدراما، بعد تعاونهما كثنائي درامي منذ 5 سنوات.

https://www.youtube.com/watch?v=Slyb2YvO9JE&feature=youtu.be