ميمي الشربيني: أتمنى التعليق على مباريات المنتخب في كأس العالم - E3lam.Com

قال المعلق الكبير ميمي الشربيني إن وصول مصر إلى كأس العالم هو “حلم طال انتظاره تحول إلى واقع جميل”، مضيفا خلال حواره مع موقع “في الجول“: “سعادتي لا توصف بهذا النجاح الكبير خاصة أن الجماهير كانت تحتاج إلى مثل هذه الفرحة الكبيرة ولابد من توجيه الشكر لكل من وقف خلف هذا الإنجاز”.

نرشح لك – 10 تعليقات تاريخية لميمي الشربيني

 

أوضح “الشربيني” رأيه في المعلقين على مباريات المنتخب بتصفيات مونديال روسيا 2018 قائلا: “ظهر جيل جديد من المعلقين لكل منهم مدرسته لكنني بشكل عام أرى أن هناك قاسما مشتركا بين الجميع وهو الميل نحو الدعابة وخفة الظل، البعض يجيد ذلك والبعض الأخر ينقلب الأمر ضده”.

تابع: “المعلق عباراة عن ضيف مفروض على المشاهد أو المستمع لمدة 90 دقيقة، عليه أن يحدد إما أن يكون ضيفا خفيف الظل يسعد به المشجع أو ضيف ثقيل ينفر منه، المعلق يمكنه أن يضيف للمباراة في حالة التحضير الجيد”.

وعن ما سيقوله في حال تعليقه على مباريات المنتخب المصري في المونديال، قال: “يخطيء من يعتقد أن هناك عبارات جاهزة للاستهلاك أو يتم تركيبها على الحدث، خروجها بشكل عفوي يمنحها النجاح. أتمنى أن أعلق على المنتخب في كأس العالم، ربما وقتها يخرج مني تعليق لمحمد صلاح يرتبط معه لسنوات طويلة”.