"بنات وولاد" يتجاوز المليون مشاهدة بـ"إزاي نشيل الشنطة؟"

تخطى فيديو “إزاى نشيل شنطة المدرسة صح مع كابتن خالد”، أحد أجزاء حلقة الجمعة، من برنامج “بنات وولاد”، الذي تقدمه الإعلامية سلمى صباحي، على شاشة تلفزيون “النهار”، حاجز المليون ونصف مليون مشاهدة، بعد يومين فقط من عرضه.

حقق الفيديو إجمالي مشاهدات وصلت إلى 1,687,850 على الصفحة الرسمية لقناة “النهار”، على “فيس بوك”، وهو رقمٌ قياسي للبرنامج، خلال يومين فقط.

شرح المُدرب للأطفال خلال الحلقة أن الطرق الشائعة لحمل حقيبة المدرسة، خاطئة، سواءً كانت بكتف واحد، أو اثنين، وأن الطريقة الأمثل هي حملها بالكتفين على الظهر مع التأكيد على عدم وجود فراغ تمامًا بين الحقيبة والظهر، ليتحمل الجسد بأكمله ثقلها، وليس الكتفين فقط.

أوضح كابتن خالد، أنه ارتداء الحقيبة على كتف واحد ناحية الظهر، يتسبب في انخفاض ذلك الكتف عن الآخر بعد فترة، وتلك مشكلة صحية، يعمل على حلها في “الجيم”، وأيضًا على الكتفين ناحية الظهر مع وجود فراغ بين الظهر والحقيبة، يتسبب في تقوس في العمود الفقري، لذا يجب مراعاة التخلص من ذلك الفراغ، مشيرًا إلى أن التحويل ما بين حملها على البطن والظهر خيار مثالي.

برنامج “بنات وولاد”، تقدمه الإعلامية سلمى صباحي، كل جمعة، في تمام الساعة العاشرة صباحًا، ويُعاد في التاسعة من صباح السبت، على شاشة تلفزيون “النهار”.