هدفان شاهدهما المنتخب للتحفيز قبل مباراة الكونغو

علق اللاعب أحمد حجازي، لاعب ويست برومتش الإنجليزي ومنتخب مصر، عن تسمية المنتخب بـ”منتخب محمد صلاح” قائلا: “إحنا مش بنضايق خالص، كل منتخب معاه لاعب مميز، بيحاول يستغله، ومصر بها عدة لاعبين مميزة ليس صلاح فقط”.

وأضاف “حجازي”، خلال حواره مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج “معكم” المذاع عبر فضائية “cbc” أن كل اللاعبين يلعبون من أجل المنتخب فقط، ولا يفكرون في أمجاد شخصية، متابعا: “محمد صلاح ربنا بيكرموا عشان شغال بجد، ومبيفكرش في نفسه، والكل بيلعب لصالح المنتخب بس”.

وفي سياق آخر، كشف حجازى، إن الجهاز الفنى للمنتخب أعد فيديو به هدفا الكابتن مجدى عبد الغنى بكأس العالم، وحسام حسن فى الجزائر، وشاهدنا فرحة الملايين من المصريين، موضحا أن ذلك الفيديو كان لتحفيز اللاعبين قبل المباراة، وكان ذلك قبل لقاء مصر والكونغو بحوالى ساعة واحدة فقط، مشيرا إلى إنه كان يريد النزول للمعلب قبل المباراة بعد مشاهدة ذلك الفيديو.

وأضاف “حجازى”: “منذ تولى هكتور كوبر تدريب المنتخب ونلعب بنفس النظام الذى تدرب عليه اللاعبون كثيرا”، لافتا إلى أنه كان سعيد جدا بقيام أحد الجماهير بطلب تى شيرت المنتخب الخاص به، وقررنا الاحتفال بالفوز فى حمام السباحة تعبيرا عن الفرحة العارمة للتأهل لكأس العالم بروسيا.