الناشط حازم عبد العظيم يهاجم محمد صلاح

أثارت تغريدات الناشط السياسي الدكتور حازم عبد العظيم، الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب مهاجمته لمحمد صلاح لاعب المنتخب القومي والمحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي.

انتقادات “حازم” لـ صلاح جاءت بسبب تبرعه لصندوق تحيا مصر، حيث نشر “عبد العظيم” صورة صلاح مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعلَّق عليها كاتبًا: ” كان نفسي أقول لمحمد صلاح بدل ما يتبرع لصندوق تحيا مصر يتبرع للغلابة المطحونين مباشرة لأن غالبا السيسي هايصرفها على عاصمته الإدارية الجديدة”.

تلاها تغريدات أخرى أوضح فيها أن “ًصلاح” يفعل ذلك، لكي يسلم من الإعلام المؤيد للرئيس، لكن قوبل “عبد العظيم” بهجوم مضاد من رواد “تويتر” ومحبي لاعب المنتخب، فأوضح الكثيرون منهم أن الأخير يفعل الكثير من الأعمال الخيرية، أبرزها ما يقدمه باستمرار لأهالي قريته.

نرشح لك: محمد صلاح يوفر فرصة عمل لسارق والده

كما وجهت الاتهامات لـ”عبد العظيم” بنفس الطريقة التي تحدث بها، فتساءل المتابعون عن أعماله الخيرية التي يقدمها هو.. أين هي؟، ولماذا يهاجم “صلاح” وهو لا يدري ما يفعله اللاعب على أرض الواقع من أعمال خيرية يشهدها الكثيرون؟.. كما أن تبرع “صلاح” للصندوق ليس جديدًا، بل حدث قبل فترة طويلة، فلماذا يستعيده الآن؟ أيضًا المشروعات التي يمولها صندوق تحيا مصر، ليس من بينها مشروع العاصمة الإدارية الجديدة، كما أن الجانب العقاري الوحيد فيه هو تطوير العشوائيات وتوفير مساكن أمنة لسكان المناطق الخطرة.

يُذكر أنه تأهل المنتخب المصري الأول لكرة القدم رسميا لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، للمرة الثالثة في تاريخه، بعد تغلبه على ضيفه المنتخب الكونغولي 2 / 1، أحرزهما محمد صلاح، في الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الخامسة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال.