شافكي المنيري: السيسي حقق العبور الثاني لمصر - E3lam.Com

قدمت الإعلامية شافكي المنيري، الحفل الغنائي لـ”mbcمصر”، الذي تستضيفه قاعة المؤتمرات الآن بشرم الشيخ، احتفالا بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.

قالت “المنيري” في مقدمتهان إن مصر نجحت في تحقيق الانتصارات في أكتوبر 1973، حيث انتصرت على العدو واستعادت أرضها بكل عزة وشموخ، وكذلك في يونيه 2013 عندما استطاعت كسر غرور جماعة اعتقدت أنها ستحكم مصر للأبد.

أضافت أن مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي حققت العبور الثاني عندما تخلصت من الإخوان، وحققت الآن تقدمًا وريادة على كافة الأصعدة والمستويات، حيث استعادت مصر ريادتها ودورها الخارجي ونجحت في تحقيق المصالحة الفلسطينية التي غابت لعقود.

تابعت “المنيري” أنه رغم مجهوداتنا الخارجية، لم ينس الرئيس التنمية الداخلية، لذلك نجد المشروعات الاقتصادية والتنموية تزدهر يومًا بعد يوم، مثل مشروع العاصمة الإدارية الجديدة الذي نشهد تقدمه يومًا بعد يوم.

يُذكر أن حفل “MBC مصر” يمثل امتدادًا للحفلات الغنائية والفنية التي تُقيمها الشبكة باستمرار في المناسبات الوطنية، إيمانًا منها بأهمية وضرورة مشاركتها في مختلف الأحداث وإتاحة الفرصة عبر شاشتها لتقديم أشكال الفنون المتنوعة في كل مكان بمصر.