حول العالم

رسميًا.. غياب عبد الله السعيد عن مباراة الكونغو

أحمد إمام

قال مهيب عبد الهادي مراسل قناة “on sport” المتواجد بمعسكر المنتخب في ملعب برج العرب، إن محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر قد اصطحب اليوم الثلاثي المصاب عبد الله السعيد، ومصطفى فتحي، ومحمود كهربا، لعمل أشعة طبية للوقوف على حالتهم الصحية ومدى استعدادهم لمباراة الكونغو، يوم الأحد المقبل ضمن منافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018.

أوضح أن الفحص أثبت أن عبد الله السعيد لا يعاني من مزق، ولكن تأكد رسميًا غيابه وصعوبة لحاقه بمباراة الكونغو، أما مصطفى فتحي فيعاني من مشكلة في وتر بأسفل القدم، وبالتالي سيكون من الصعب أن يلحق أيضا باللقاء، بينما حالة كهربا مطمئنة بشكل كبير، مؤكدا أنه الأجهز للحاق بالمباراة، إلى جانب حسام عاشور لاعب الأهلي الذي يتماثل للشفاء أيضا.

كان عبد الله السعيد، ومصطفى فتحي، ومحمود كهربا، وحسام عاشور قد تعرضوا للإصابة مع أنديتهم، قبل تجمع المنتخب استعداد لمباراة الكونغو، لذلك ينتظر كوبر موقفهم النهائي من المشاركة في اللقاء.

جدير بالذكر أن المنتخب المصري يحتل صدارة المجموعة الخامسة بـ9 نقاط، يلية منتخب أوغندا 7 نقاط، غانا ثالثا 5 نقاط، ثم الكونغو في المركز الأخير نقطة واحدة.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock