كيف حاولت ياسمين صبري دخول هوليوود عن طريق ديزني؟ - E3lam.Com

شروق مجدي

قالت الفنانة ياسمين صبري إن وجودها في برنامج “صاحبة السعادة” بعد لقائها الأول في نفس البرنامج، منذ عام ونصف، يجعلها تدرك ما حدث في تلك الفترة ومقدار ما حققته من نجاح.

أضافت خلال حلقة مساء الاثنين من برنامج “صاحبة السعادة” الذي يعرض على قناة CBC وتقدمه الفنانة إسعاد يونس، أن هناك الكثير من الأشياء حدثت في تلك الفترة، ولكنها ترى أن لديها المزيد والكثير الذي لم تقدمه بعد.

أشارت إلى أنها أرسلت “ايميل” إلى ديزني بعد علمها بأنهم يريدون بطلة من الشرق الأوسط لتقوم بدور ياسمين في فيلم “علاء الدين”، صمن خطة ديزني لتقديم كل أفلام الكارتون المشهورة بشخصيات حقيقية.

وفي نفس السياق أضافت أنهم أرسلوا إليها، معلقين على الشبه بينها وبين الشخصية الكارتونية، وطلبوا منها أن ترسل لهم مقطع فيديو وهي تغني أغنية فيلم “علاء الدين”، وقامت بإرسال مقطع الفيديو وهي تغني لكنها لم تكن تدربت جيدًا، ولم ترد عليها الشركة مرة أخرى، مؤكدة أنها لن تيأس وستحاول مرة أخرى.

وعن حلمها لدخول هوليوود، قالت إنها لم تيأس بعد تجربة ديزني التي لم تنجح، وحاولت مرة أخرة عندما رأت وجود فرصة تقديم لتجارب آداء فيلم عن كليوباترا كانت مرشحة له الفنانة العالمية جوليا روبرتس ولكنها لم تقم بالدور لأن المنتجة رأت أن “جوليا” أكبر سنًا من أن تقدم ذلك الدور، ولكنهم لم يقبلوا تقدم “ياسمين” للدور لأن ليس لديها وكيل فنانين يرشحها لذلك الدور.