10 لاعبين محليين في قائمة المنتخب استعدادا لـ الكونغو

أحمد إمام
 
أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، عن قائمة اللاعبين المحليين الذين سيخوضون مباراة الكونغو المقبلة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا والتي من المقرر إقامتها يوم 8 أكتوبر المقبل على ستاد برج العرب.
 
نشر الاتحاد المصري لكرة القدم عبر صفحتهم الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، قائمة المحليين التي ضمت 10 لاعبين، منهم 7 لاعبين من الأهلي وثلاثة من الزمالك.
 
وجاءت القائمة كالتالي : أحمد فتحي (الأهلي)، شريف إكرامي (الأهلي)، عبد الله السعيد(الأهلي) حسام عاشور(الأهلي)، أحمد الشناوي (الزمالك) وصالح جمعة (الأهلي)، سعد سمير (الأهلي)، رامي ربيعة(الأهلي)، طارق حامد (الزمالك)، علي جبر (الزمالك).
 
كان كوبر قد أعلن منذ أيام قليلة عن ضم 15 لاعبا محترفا لمباراة الكونغو المقبلة على رأسهم محمد صلاح مهاجم ليفربول، ومحمد النني المحترف بصفوف أرسنال الإنجليزي.
 
جدير بالذكر أن منتخب مصر قد حقق الفوز على أوغندا في الجولة الماضية بهدف دون رد، ليقطع خطوة كبيرة نحو التأهل لكأس العالم في روسيا 2018، بعدما احتل صدارة المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط، يليه أوغندا 7 نقاط، غانا ثالثا 5 نقاط، ثم الكونغو في المركز الأخير بنقطة وحيدة.