سبب إعجاب كندة علوش بدور عمرو يوسف في رمضان 2018 - E3lam.Com

شروق مجدي

قال الفنان عمرو يوسف، إنه سيبدأ في تصوير مسلسله المنتظر في رمضان المقبل من إخراج عمرو سلامة، وتأليف محمد دياب وخالد دياب وشيرين دياب.

أضاف لقناة ON E، أثناء تواجده في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، أن فكرة المسلسل جديدة جدًا، حيث سيؤدي دور صعيدي، مؤكدًا أن ذلك هو سبب إعجاب زوجته الفنانة كندة علوش بالمسلسل وحماسها الشديد له.

يذكر أن حفل افتتاح الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي، يقام مساء اليوم الجمعة، 22 سبتمبر، ويمتد إلى 29 من الشهر الجاري، ويضم عدة مسابقات هي: “مسابقة الأفلام الروائية الطويلة” و”مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة” و”مسابقة الأفلام القصيرة”، مخرجين ومنتجين وممثلين عالميين ومحليين محترفين.

ويشارك 5 أفلام مصرية فيه هي: “الشيخ جاكسون”، في المهرجان، بجانب كل من “فوتوكوبي” في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، و”الفيلم رقم 1001 في حياة أقدم كومبارس في العالم” في مسابقة الأفلام الروائية، و”مهرجاني”، و”ندى” في مسابقة الأفلام القصيرة

كما يكرم مهرجان الجونة، في حفله الختامي، النجم السينمائي العالمي فوريست ويتيكر، إذ إنه من المقرر أن يتسلم إحدى جوائز الإنجاز الإبداعي الثلاث، التي يمنحها المهرجان في دورته الأولى، كما يتسلم الزعيم عادل إمام الجائزة الثانية، والثالثة تذهب للناقد اللبناني إبراهيم العريس