رسميًا راغدة شلهوب مستمرة مع"الحياة" - E3lam.Com

تعاقدت الإعلامية راغدة شلهوب، مع مجموعة “تواصل” الذي يترأس مجلس إدارتها شريف خالد، المالك الجديد لشبكة قنوات “الحياة”، بشكلٍ رسمي، عصر اليوم الأربعاء، لتقديم برنامج فني عبر شاشتها خلال الفترة المُقبلة.

أعربت راغدة شلهوب عن سعادتها البالغة لثقة الإدارة الجديدة لـ”الحياة”، فيها واستمرارها على الشاشة، حيث كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “قناة الحياة بيتي الذي جمعني بجمهور الوطن العربي، وإن شاء الله تستمر النجاحات وتتضاعف مع الإدارة الجديدة، التي لمست منها حرص كبير على أن تبقى القناة رقم واحد في مصر”.

راغدة شلهوب قدمت العديد من البرامج الفنية عبر شاشة تليفزيون الحياة، أبرزهم “100 سؤال” و”فحص شامل”، حيث حققت انتشارًا واسعًا من خلال هذه البرامج.

كانت مجموعة “تواصل” إحدى الشركات التابعة لـ”فالكون جروب” والتي يترأس مجلس إدارتها شريف خالد، عقدت مؤتمرًا صحفيًا، مساء أمس الثلاثاء، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، للإعلان عن تفاصيل صفقة شراء مجموعة قنوات “الحياة”، بحضور كل من الفنان محمد صبحي، والكاتب محمد العدل، والكابتن تامر بجاتو فضلًا عن مسئولي “تواصل”.

غابت راغدة شلهوب عن حضور المؤتمر الصحفي، إلا أن شريف خالد أعلن عن استمرار عدد من الإعلاميين داخل الشبكة، منهم تامر أمين، ومجدي الجلاد، وأميرة بدر وراغدة شلهوب.

راغدة شلهوب راغدة شلهوب