صورة: ظهور مغنية "بحبك إنت" في "حفل القرن" - E3lam.Com

ظهرت الفنانة داليا، مطربة أغنية “بحبك إنت”، خلال المؤتمر الصحفي لـ “حفل القرن”، الذي يضم أكثر من 20 فنانًا من جيل الثمانينات والتسعينات لأول مرة، في حفلٍ واحدٍ، تحت مسمى “cassette stars music festival”.

شاركت مطربة “بحبك إنت”، في المؤتمر الذي أقامته وكالة الأهرام للإعلان تحت رعاية مؤسسة الأهرام، للإعلان عن الحفل المنتظر في أول ديسمبر المقبل بإستاد القاهرة الدولي، كما وقعت عقد الحفل مع الوكالة، بعد اختفائها عقب طرح الفيديو كليب الأول لها.

حضر المؤتمر أيضًا عددًا من نجوم الغناء في الثمانينات والتسعينات منهم منى عبد الغني، وحنان، وحسام حسني، وسيمون، وحسن عبد المجيد، وإسماعيل البلبيسي، وحنان، وخالد منيب، وعلي حميدة، وحنان، وغيرهم.

يذكر أن “داليا”، تعاونت مع حميد في ألبوم من إنتاج شركة “هاي كواليتي”، وأصدرت فيديو كليب لأغنيتها الشهيرة “بحبك إنت”، بعدما انتقلت من بلدها المنصورة التي اشتهرت فيها إلى القاهرة، ثم قدمت أغنية “قبل ما تحلم فوق”، مع الفنان محمد منير، قبل أن توقع عقدًا مع شركة أخرى اصطدمت معها بمشاكل كبرى حيث كانت قد وقعت معها عقداً طويل الأمد لم يحق لها الغناء إلا بعد انتهائه، لتتفرغ بعدها لحياتها العائلية بعد الزواج.

كانت الإعلامية إسعاد يونس، استضافت داليا، في إحدى حلقات برنامجها “صاحبة السعادة”، المُذاع يومي الاثنين والثلاثاء، على فضائية “cbc”، مع مجموعة من نجوم جيل الثمانينات والتسعينات المختفين، عام 2015.