شاشة

شاهد: مذيعة الهيروين تستضيف “وزة” على الهواء

انتقلت شيماء جمال، المعروفة إعلاميًا بـ”مذيعة الهيروين”، إلى قناة “الحدث اليوم” لتقديم برنامجها “المشاغبة”، وذلك بعد أزمتها الأخيرة مع قناة “LTC”، المتعلقة بمنع القناة ظهورها مُجددًا على شاشتها، بعد إيقاف برنامجها لشهرين تقريبًا، الأمر الذي دفعها إلى تقديم شكوى إلى نقابة الإعلاميين.

ظهرت شيماء جمال، في أولى حلقات برنامجها على “الحدث اليوم”، مُرتدية ملابس سوداء تُشبه الزي الخاص بالقوات الخاصة، كما ارتدت واقٍ من الرصاص، مُقدمة التحية لرجال الأمن بسبب تعرض حياتهم للخطر في سبيل تحقيق الأمان بالشارع المصري.

تناولت “مُذيعة الهيروين”، خلال حلقة أمس الثلاثاء، طرق تهريب المخدرات، حيث استضافت إوزة على الهواء مباشرة، لتجسيد مشهد تمثيلي تبين من خلاله طريقة تهريب المواد المُخدرة من قِبل تجار المخدرات، دون اكتشافها في الكمائن الأمنية.

استعانت مُقدمة البرنامج بـ”الوزة” حيث أطعمتها قطع صغيرة تُشبه الهيروين، وتزويدها بالمياه والضغط على العنق، حتى تستقر القطع بالداخل، الأمر الذي يُساعد تجار المخدرات على تهريب هذه الأنواع دون التخوّف من الكمائن الأمنية، كما أن الكلاب البوليسية تواجه صعوبة في اكتشاف هذه المواد المُخدرة.

أوضحت “مُذيعة الهيروين” أن تاجر المخدرات يستخرج الهيروين من بطن الـ”وزة” مُجددًا، قبل وفاتها بساعتين تقريبًا، مضيفة بقولها: “الوزة تدخل بقى منطقة التجمع ومصر الجديدة والمهندسين بطريقة شيك”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock