صورة: أحدث ظهور لـ حسام حسني في "حفل القرن" - E3lam.Com

ظهر الفنان حسام حسني، أحد نجوم جيل التسعينات، خلال المؤتمر الصحفي لـ “حفل القرن”، الذي يضم أكثر من 20 فنانًا من جيل الثمانينات والتسعينات لأول مرة، في حفلٍ واحدٍ، تحت مسمى “cassette stars music festival”.

شارك “حسني” في المؤتمر الذي أقامته وكالة الأهرام للإعلان تحت رعاية مؤسسة الأهرام، للإعلان عن الحفل المنتظر في أول ديسمبر المقبل بإستاد القاهرة الدولي، كما وقع عقد الحفل مع الوكالة.

حضر المؤتمر أيضًا عددًا من نجوم الغناء في الثمانينات والتسعينات منهم منى عبد الغني، وحنان، وسيمون، وعلي حميدة، وحسن عبد المجيد، وإسماعيل البلبيسي، وخالد منيب، وداليا، وغيرهم.

يذكر أن حسام حسني قد نال شهرة واسعة بعد ألبومه الأول “لولاش”، والذي أصدره بعدما كون مع الشاعر الغنائي عنتر هلال ثنائيًا أحيا أغنية “الفرانكو آراب”، الذي نال إعجاب الجمهور وقتها، كما لحن ووزع موسيقي العديد من نجوم الغناء في العالم العربي منهم :هاني شاكر وعمرو دياب ومصطفى قمر ومحمد محي وسيمون ومحمد العبد، وخاض تجربة التمثيل ثلاث مرات من خلال فيلم “أيس كريم في جليم” و الذي وضع له أيضاً الموسيقى التصويرية، ثم مسرحية “ليلة الدخلة” ، و أخيراً مسرحية “فيما يبدو سرقوا عبده”، وكان آخر عمل له تتر مسلسل “صد رد” في رمضان 2016.