صورة: ظهور حنان في "حفل القرن" - E3lam.Com

ظهرت الفنانة حنان، أحد نجوم جيل التسعينات، خلال المؤتمر الصحفي لـ “حفل القرن”، الذي يضم أكثر من 20 فنانًا من جيل الثمانينات والتسعينات لأول مرة، في حفلٍ واحدٍ، تحت مسمى “cassette stars music festival”.

يعد ذلك الظهور الثاني لحنان، التي شاركت في المؤتمر الذي أقامته وكالة الأهرام للإعلان تحت رعاية مؤسسة الأهرام، للإعلان عن الحفل المنتظر في أول ديسمبر المقبل بإستاد القاهرة الدولي، ووقعت عقد الحفل مع الوكالة، فيما كانت قد ظهرت في 2015، مع الإعلامية إسعاد يونس، من خلال أحد حلقات برنامجها “صاحبة السعادة”.

حضر المؤتمر عددًا من نجوم الغناء في الثمانينات والتسعينات منهم منى عبد الغني، وحسام حسني، وسيمون، وعلي حميدة، وحسن عبد المجيد، وإسماعيل البلبيسي، وخالد منيب، وداليا، وعلاء عبدالخالق وغيرهم.

يذكر أن حنان قد اشتهرت في فترة الثمانينات والتسعينات من خلال انضمامها مع فرقة “الأصدقاء”، التي شاركت فيها زملاء دراسته منى عبد الغني، وعلاء عبدالخالق، بعدما اكتشفها الموسيقار الراحل عمار الشريعي، وقد كانت في صغرها أحد أعضاء فرقة أم كلثوم، وكان من المقرر أن تصبح أحد نجوم “البوب” العالميين، إلا أنها قررت الاعتزال عام 1997، وزواجها وسفرها إلى ألمانيا، وكان لها 8 ألبومات منفردة منها “رايقة”، و”البسمة”، بالإضافة إلى “الحدود” مع “الأصدقاء”.