مدرب الداخلية يستنكر ركلة الجزاء "الوهمية" لصالح الزمالك

أحمد إمام 
انتقد علاء عبد العال مدرب الداخلية الحكم محمد معروف الذي أدار مباراته مع نادي الزمالك مساء أمس، حيث قال إنه احتسب ركلة جزاء “وهمية” لصالح لاعب الزمالك عبد الله جمعة، مؤكدا أن هذه الركلة كانت السبب الرئيسي في هزيمتهم أمام الفريق الأبيض.
أوضح عبد العال خلال لقاءه مع مراسل قناة “on sport” عقب مباراة الزمالك والداخلية مساء اليوم، أنهم قدموا مستوى جيد في الشوط الأول ونجحوا في الحفاظ على التعادل السلبي، ولكنه فوجيء باحتساب الحكم لركلة جزاء “وهمية” في الشوط الثاني، أحرز منها الزمالك هدف التقدم الذي سهل من فوز الفريق الأبيض، بل جعل لاعبي الداخلية يشعرون بالظلم الكبير مما أثر على أدائهم خلال المباراة، مشيرا إلى أن الحكم تغاضى أيضا عن احتساب ركلة جزاء صحيحة لهم.
تابع أنه تحدث مع لاعبيه عقب الهزيمة وأخبرهم أنه أمر طبيعي أن يهزموا من الزمالك، لافتا إلى أنه طالبهم بالتركيز خلال المباريات المقبلة، مضيفا “هنلعب ونشتغل مع الغلابة اللي زيينا”.
جدير بالذكر أن الزمالك قد حقق الفوز على نادي الداخلية بنتيجة 0/3، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري العام، ليرتفع رصيد الفريق الأبيض إلى 4 نقاط ويحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري، بينما بقى رصيد الداخلية نقطة وحيدة.