نيبوشا يشيد بانتصار الزمالك: "دفعة قوية للفريق"

أحمد إمام 
عبر المونتنجري نيبوشا يوفوفيتش المدير الفني لنادي الزمالك، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق الأبيض مساء أمس، على الداخلية بثلاثة أهداف نظيفة في الدوري العام، حيث قال إن هذا الفوز يعتبر دفعة قوية وإيجابية للفريق خلال الفترة المقبلة.
أضاف “نيبوشا” خلال لقاء مع مراسلة قناة “on sport” عقب مباراة الزمالك والداخلية، أنه كان هناك العديد من السلبيات والإيجابيات خلال اللقاء، موضحا أن لاعبي الزمالك عانوا بشكل كبير من التسرع في بعض الكرات، لافتا إلى أنه لا يريد التحدث بالتفصيل عن هذه الأمور فالأهم اليوم هو تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، معبرا عن رضاه التام عن لاعبي الزمالك لأنهم حاولوا وقدموا كل ما لديهم في المباراة.
تابع أن بالتأكيد أي مدرب يتمنى الفوز بالبطولات في نهاية الموسم، ولكن كل تركيزه الآن في المباراة المقبلة فقط لا غير، لافتا إلى أنه ما زال يختار الهيكل الرئيسي للفريق، خاصة أنهم لاعبين جدد، مؤكدا أن من سيقدم أداءا جيدا في التدريبات هو من سيتواجد باستمرار خلال المباريات المقبلة، متمنيا أن يجعل الزمالك من الفرق التي تفوز وتقدم مستوى جيد أيضا.
جدير بالذكر أن الزمالك قد حقق الفوز على نادي الداخلية بنتيجة 0/3، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري العام، ليرتفع رصيد الفريق الأبيض إلى 4 نقاط ويحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري.