25 حلقة من مسلسل "عائلة زيزو" جاهزة للعرض على dmc - E3lam.Com

انتهت المخرجه شيرين عادل من مونتاج ومكساج 25 حلقة من المسلسل الكوميدي “عائلة زيزو” بطولة أشرف عبد الباقى ونهال عنبر ولطفي لبيب وشيرين ومحمد عزابي، والمقرر عرضه على قناة “dmc” مطلع الشهر المقبل.

تواصل المخرجة شيرين عادل تصوير باقي مشاهد العمل ، حيث يتبقى 4 أيام على انتهاء التصوير بالكامل، كما تعمل المخرجة على قدم وساق من أجل الانتهاء من المونتاج لتسليم باقي الحلقات الأخيرة إلى الشركة المنتجة حسب الخطة الزمنية التي وضعتها جهة الإنتاج.

وفى نفس السياق انتهى مصطفى بهجت قمر من تصميم التتر، فضلًا عن انتهاء الموسيقى التصويرية التي نفذها الملحن عمرو مصطفى، لتكون جاهزة ووضعها مع الحلقات بالكامل، لاسيما أن تتر البداية والنهاية سيكون موسيقى فقط، ولا يعتمد على الغناء.

من جانبها أعربت الشركة المننتجة عن كامل سعادتها بالتعاون مع فريق العمل، وروح الفريق التى ميزت كواليس التصوير، كما وجهت الشكر إلى كل فرد داخل المسلسل سواء من الممثلين والعمال وخلافه.

يذكر أن “عائلة زيزو” بطولة أشرف عبد الباقى، ونسرين أمين، وشيرين، ولطفى لبيب، وأحمد حلاوة، ونهال عنبر، وإبرام سمير، ومى القاضى، وتأليف محمد نبوي وعلاء حسن وإخراج شيرين عادل، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي حول المشاكل اليومية التي تواجهها الأسر المصرية، والعمل إنتاج مشترك بين شركة سيلميديا المملوكة للمنتجة مها سليم وماكس برودكشن لتامر تمام.