أنوشكا: لهذا السبب لجأت لـ إيناس جوهر

قالت الفنانة أنوشكا، إن العمل كمذيعة أمرٌ صعبٌ للغاية، لافتة لتوجهها إلى الإعلامية إيناس جوهر، لتطلب منها مساعدتها في تجربتها الجديدة في برنامج “صالون أنوشكا”، أحدث برامج فضائية “dmc”.

أوضحت أنوشكا، في حوارها مع الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامج “مساء dmc”، المُذاع عبر شاشة “dmc”، مساء الجمعة، أن “صالون أنوشكا” سيكون منبر لكل الأفكار، مشيرة إلى أن البرنامج سيعرض ويناقش كل شيء.

في السياق نفسه أضافت الفنانة: “أعلم بأننا نمر بفترة صعبة للغاية، مفيش بيت مش تعبان ولكن علينا أن نتحمل حتى نجتاز الأزمة”.

في سياق متصل عبرت الفنانة والإعلامية أنوشكا، عن عميق حبها للأغاني بكافة أشكالها، والأغاني الشعبية بصفة خاصة، مؤكدة على احترامها لموسيقى الجاز، التي وصفتها بأنها ليست سهلة، قائلة: “بحب جدا الشعبي وأحب الحرية، ودائما أقول قدموا كل حاجة والناس تختار”.

ألمحت مقدمة برنامج “صالون أنوشكا”، إلى أن رغبتها في الاعتماد على نفسها منذ البداية كان السبب وراء غنائها في الاعلانات، مضيفة الشهادة الدراسية مفيدة لكن الأكثر أهمية هي الخبرة الحياتية والتجارب العملية، معللة بذلك عدم إدارتها لشؤونها الخاصة، بالرغم من دراستها إدارة الأعمال في الجامعة الأمريكية.