وزير الداخلية يرد على شكوى مخرجة بالتلفزيون بـ"التلغراف"

نورا مجدي

كشفت نسمة أبو النصر مخرجة بالتلفزيون المصري عن تقديمها شكوى للواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، مستغيثة به من حادث تعدي ضابط شرطة عليها بالسب في أحد الكمائن.

قالت “أبو النصر”، أثناء استضافتها مع الإعلامي جابر القرموطي مقدم برنامج “آخر النهار” المذاع على شاشة “النهار” إنها استقلت سيارة تاكسي عقب انتهاء عملها بالتليفزيون، وأوقفها ضابط الشرطة، وأهانها بالسب عندما سألها عن بطاقتها.

أوضحت أن واقعة السب كانت بالأم يوم الـ 28 من أغسطس الماضي في تمام الساعة الواحدة صباحا وذلك عقب انتهاء عملها، مضيفة أنه قام بأخذ البطاقة وكارنية التليفزيون وقام برميهما في وجهها بقوة دون النظر فيهما ما دفعها للبكاء خاصة مع استمرار سبه لها وتهديده باحتجازها.

أضافت نسمة إنها قامت بإرسال تلغراف بواقعة سبها بأمها إلى وزير الداخلية لمحاسبة الضابط واعطائها حقها وبالفعل قيل لها أن وزير الداخلية يريد مقابلتها عقب انتهاء عيد الأضحى للاستفسار منها عن الواقعة وكذلك زوجة وزير الثقافة حلمي النمنم تريد مساندتها في الواقعة.

أردفت أن أسامة بهنسي رئيس القنوات المتخصصة طلب منها كتابة شكوى في أسرع وقت لأنها ابنة التليفزيون المصري ولا بد من مساندتها، مختتمة حديثها قائلة:”بعد التحقق من صحة كلامي وشهادة ضباط وعساكر الكمين اعتذر لي مساعد مدير أمن القليوبية خلال لقائه معي ووالدتي وأبلغنا أن الواقعة ليست الأولى لذلك الضابط”، مؤكدة أنها لا تريد سوى اعتذار ضابط الكمين نفسه لها ولوالدتها.