عمرو جمال يوضح حجم إصابته بمباراة أوغندا

أحمد إمام

عبر عمرو جمال مهاجم منتخب مصر عن سعادته بالفوز الذي حققه الفراعنة على المنتخب الأوغندي بهدف نظيف في تصفيات كأس العالم، حيث قال إنها خطوة جديدة نحو التأهل لمونديال روسيا 2018، لافتا إلى أنهم تعرضوا لضغط كبير خلال الفترة الماضية ولكنهم كانوا على قدر المسئولية.

أضاف “جمال” خلال لقاءه مع مراسل قناة “on sport” عقب مباراة مصر وأوغندا مساء الثلاثاء، أنهم دخلوا في حالة حزن كبيرة عقب خسارة المباراة الأولى، إلا أنهم كان لديهم يقين كبير بأنهم قادرين على التعويض في برج العرب بالإسكندرية ضد المنتخب الأوغندي، مشيرا إلى أنهم اقتربوا بقوة من الوصول للمونديال وأن لقاء الكونغو المقبل سيكون هو حسم تأهل المنتخب المصري لكأس العالم.

كما أوضح مهاجم المنتخب حجم الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة، حيث قال إنه عندما اشترك مع مدافع أوغندا وسقط على الأرض، كان يشعر بأنه لا يرى أي شيء، لافتا إلى أن هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب قد سأله إذا كان يفضل الخروج للراحة، إلا أنه فضل الاستمرار وتقديم قصارى جهده خلال المباراة، مشيرا إلى أن حجم الإصابة وصل إلى 8 غرز في جبهته.

جدير بالذكر أن المنتخب المصري قد استطاع تحقيق فوزًا هامًا على نظيره الأوغندي مساء اليوم بهدف نظيف في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم، ليستعيد صدارة المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط، ويقترب خطوة أخرى من التأهل لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018.

https://www.facebook.com/OnSportEgypt/videos/1994858720803245/