بالصور: كيف استعد إستاد برج العرب لمباراة مصر وأوغندا؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عددًا من الصور، من خارج وداخل إستاد برج العرب، منذ العاشرة صباحًا، وحتى الدقائق القليلة الماضية، حيث تزداد أعداد المشجعين المتوافدين على المدرجات، لحضور لقاء المنتخب المصري مع نظيره الأوغندي، في تصفيات مونديال روسيا 2018، المنتظر قيامها في تمام الساعة الثامنة مساءً.

ظهر خلال الصور، انتظار المشجعين، منذ العاشرة صباحًا أمام الإستاد، وسط التشديدات الأمنية المكثفة، لبدء استقبالهم داخل المدرجات منذ الثانية عشر ظهرًا حسبما صرح مصدر أمني في وزارة الداخلية.

عاين اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، الاستعدادات الأمنية في الإستاد بنفسه، منذ ساعات، كي يطمئن على تنفيذ الخطة الأمنية المتفق عليها لتأمين المباراة، والإستاد من الداخل والخارج، بالإضافة للطرق المؤدية إليه، وإلى فنادق الفريقين، ووضع كاميرات مراقبة، للسيطرة على أية أعمال شغب أو مشاغبين، خلال المباراة.

تزايدت الأعداد المتوافدة على الإستاد، بعد الثالثة ظهرًا، حيث اكتمل العدد في “التالتة يمين”، ومن ثم “التالتة شمال”، وجاري إدخال المشجعين المتوافدين، حتى السابعة مساءً، أو اكتمال العدد أيهما أقرب.

شغل العاملون في الإستاد آيات من القرآن الكريم، في بداية دخول المشجعين، ومن ثم بعض الأغاني الوطنية، حسبما أفاد أحد المتواجدين في الإستاد حاليًا عبر صفحته الرسمية على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”.