شاهد: "كأس العالم" أغنية لتشجيع الفراعنة قبل لقاء أوغندا

أطلق الفنانان مها قدري، وأحمد السويسي، أغنية بعنوان “كأس العالم” قبل المباراة المرتقبة للمنتخب الوطني مع نظيره الأوغندي، في الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لمونديال 2018 بروسيا، في الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء باستاد برج العرب.

الأغنية من كلمات وألحان مها قدري، وتوزيع إسلام ساسو، وتصوير محمد لطفي، ومونتاج حازم أبو حجر، وإخراج حاتم نمرو، وجاء في كلماتها: “رايحين نشجع بلدنا وكاس العالم بطولتنا.. نحكي ونقول عن أمجادنا يارب وفق لاعيبيتنا.. إحنا الفراعنة رجالتنا هاتوا البطولة فرحونا.. إحنا معاكوا اسمعونا وفي المدرج هاتلاقونا.. جايين نشجع مصر أرفع علامة النصر.. جايين نشجع مصر أرفع علامة النصر.. شجع مصر شجع مصر.. شجع مصر شجع مصر.. معاكوا وراكوا شجع مصر.. إهداء إلى منتخب مصر”.

من جانبها، صرحت المطربة مها قدري في تصريحات خاصة، أنها تتمنى صعود المنتخب لنهائيات كأس العالم بروسيا، مؤكدة أنها حاولت بالأغنية تحفيز لاعبي الفراعنة بطريقتهم قبل المباريات المتبقية في تصفيات المجموعة.

كان المنتخب الوطني، قد خسر أمام أوغندا الخميس الماضي، بهدف نظيف، في الجولة الثالثة بالتصفيات، ليتجمد رصيده عند 6 نقاط، فيما ارتفع رصيد المنتخب الأوغندي “الأوناش” إلى صدارة المجموعة بـ7 نقاط، لذلك يحتاج الفراعنة للفوز في تلك المباراة لأن أي نتيجة غير الفوز ستصعب آمال الفراعنة في التأهل للمونديال المقبل.

https://youtu.be/YqoHUuV2B5s