الزمالك يتعادل مع الفيصلي الأردني.. ومرتضى منصور: شكرًا

تعادل الزمالك مع الفيصلى الأردنى، بهدفين لمثلهما، في المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، على استاد عمان، في مهرجان اعتزال حسونة الشيخ لاعب الفريق الأردني.

تقدم بهاء عبد الرحمن للفيصلي الأردني في الدقيقة 15، وأدرك كاسونجو التعادل للزمالك في الدقيقة 67 ثم سجل أحمد كابوريا الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 69، ثم عاد بهاء عبد الرحمن ليسجل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 85 لتصبح النتيجة 2 / 2.

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من: “محمود عبد الرحيم جنش في حراسة المرمى، محمود علاء ومحمد مجدي وحازم إمام وأحمد  فتوح في خط الدفاع ، دونجا ومعروف يوسف وعبد الله جمعة ورزاق سيسيه في خط الوسط، باسم مرسى وكاسونجو في الهجوم”.

تواجد المونتينجري نيبوشا المدير الفني الجديد للزمالك، في المدرجات، لمتابعة المباراة بناءً على طلبه حيث تولى طارق يحيى المدرب العام للفريق قيادة الزمالك من الملعب، بدأ اللقاء بشكل حماسى بين الفريقين، واستطاع باسم مرسي مهاجم فريق الزمالك خطف هدف لصالح الفريق الأبيض في الدقيقة 7 إلا أن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 15، نجح بهاء عبد الرحمن لاعب الفيصلي الأردني، في تسجيل الهدف الأول لصالح فريقه من تسديدة سكنت شباك محمود جنش حارس مرمى الزمالك.

في الشوط الثانى، دفع الجهاز الفني للزمالك بالعديد من التغييرات التي كان على رأسها الدفع بأحمد كابوريا وأحمد مجدي ومحمد أشرف روقة وأحمد رفعت لتنشيط الخط الأمامى، ليتمكن كاسونجو من إدراك هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 67 ثم أضاف كابوريا الهدف الثاني للزمالك بعدها بدقيقتين لتصبح النتيجة 2 / 1 لصالح الفريق الأبيض.

وفي الدقيقة 85، أدرك بهاء عبد الرحمن لاعب الفيصلي، التعادل لفريقه من تسديدة من ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء حيث سكنت الكرة شباك محمود جنش حارس الفريق الأبيض لتصبح النتيجة 2 / 2.

في سياق متصل، وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك شكره إلى لاعبي الفريق الأول بعد التعادل مع الفيصلي الأردني على ملعبه بهدفين لمثلهما ضمن مهرجان اعتزال حسونة الشيخ.

https://www.youtube.com/watch?v=FHQ1RNPQqVg