بعثة المنتخب تنجو من الموت أثناء العودة من أوغندا

نجت طائرة المنتخب من السقوط خلال الرحلة الجوية القادمة من أوغندا إلى مصر، بعد أن خسر المنتخب القومي أمام المنتخب الأوغندي بهدف دون رد في الجولة الثالثة لتصفيات كأس العالم 2018 في روسيا.

ووفقا لمراسل FilGoal.com الذي رافق بعثة منتخب مصر أثناء العودة من أوغندا، خلال منتصف الرحلة طلب قائد الطائرة من الجميع التزام المقاعد وربط أحزمة الأمان، ثم استمرت الطائرة في الاهتزاز الشديد لمدة 20 دقيقة دون معرفة السبب، وسط حالة من الرعب لجميع أفراد البعثة على متن الطائرة.

أضاف أنه عادت الأمور لطبيعتها بعد ذلك، وأكد طارق عيسى قائد الطائرة أنه واجه سحابتين كبيرتين في السماء بشكل مفاجئ، ولم يستطع الابتعاد عنهما، وكان هذا سبب الاهتزاز الشديد وفقدان السيطرة على الطائرة.

تابع أن القائد استطاع بعد ذلك الخروج بالطائرة من السحابتين، مؤكدا أن هذا الأمر كاد أن يتسبب في سقوط الطائرة، إذا استمرت داخل السحابتين لمدة أطول من ذلك.

يُذكر أنه عاد منتخب مصر إلى مطار برج العرب في الإسكندرية، للانتظام في المعسكر المغلق استعدادا لمواجهة أوغندا مرة أخرى يوم الثلاثاء المقبل، ويلعب المنتخب ضد أوغندا في الجولة الرابعة للتصفيات يوم 5 سبتمبر بملعب برج العرب.