حفيدة أم كلثوم ترد على زواج جدتها سرًا - E3lam.Com

إيمان دياب

علَّق شادي أسعد، صحفي في جريدة “البوابة”، على ما نشره مؤخرا في الجريدة بخصوص ما قاله الكاتب الراحل محفوظ عبد الرحمن عن كوكب الشرق الراحلة أم كلثوم، وعن كونها تزوجت سرا وأنجبت 3 أطفال، مشيرا إلى أنه حصل على هذه المعلومات بعدما أجرى حوارا معه، وأنه يمتلك تسجيلا صوتيا لهذه التصريحات.

أضاف “أسعد” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي جابر القرموطي، في برنامج “آخر النهار” الذي يبث عبر فضائية “النهار”، مساء اليوم الأربعاء، أن أم كلثوم هى قيمة فنية كبيرة بلا شك ولا يستطيع أحد أن ينكر ذلك، لافتا إلى أن “محفوظ” طلب منه عدم نشر زواج أم كلثوم من مستشار قضائي يدعى وجدان إلا بعد وفاته.

في نفس السياق، ردت بثينة محمد السيد، حفيدة أم كلثوم، على ما نشر مؤكدا أن هذه المعلومات كاذبة ولا وجود لها من الصحة، فسعدية التي يزعم بأنها ابنه أم كلثوم، هي ابنه أختها وهي متزوجة من المستشار وجدان طاهر ولديها 3 أولاد.

من جانبها، أكدت الفنانة سميرة عبد العزيز زوجة الراحل محفوظ عبدالرحمن أن ما يقوله الصحفي غير صحيح و”كاذب”، وذلك لأن زوجها لم يبح بمثل هذه المعلومات في أي حوار ولم يجر معه حوارا من أحد الصحفيين دون أن يعلمها، لافتة إلى أن زوجها من قبل حاول العثور على شهادة زواج أم كلثوم ولم يجدها.

تابعت أنه كان لديه الشجاعة أن يقول ما يريده دون أن يشترط نشره من عدمه، معلقة “لا يمكن يقول حاجة ويقول متنشرهاش إلا لما أموت، قلمه كان شرفهـ وهسأل الصحفي وأرفع عليه قضية”.