حول العالم

صلاح ينتقد ملعب مباراة أوغندا: “ده جنينة مش ملعب”

أحمد إمام

قال مهيب عبد الهادي مراسل قناة “on sport” المتواجد مع بعثة المنتخب في أوغندا، إن المنتخب المصري قد أجرى اليوم تدريباته على المعلب الذي سيقام عليه مباراته مع المنتخب الأوغندي في تصفيات كأس العالم، لافتا إلى أن الملعب سيئ للغاية وأرضيته غير مستوية.

أضاف “مهيب” خلال تواصله مع الإعلامي كريم خطاب في برنامج “ملاعب on sport” الذي يذاع عبر فضائية “on sport” مساء اليوم الأربعاء، أن عددًا كبيرًا من اللاعبين قد عبروا عن غضبهم نظرا لسوء أرضية الملعب، وخصوصا محمد صلاح الذي قال: “ده جنينة مش ملعب كرة قدم”، بل إنهم أخبروا الجهاز الفني والمسئولين عن المنتخب بسوء أرضية الملعب، إلا أن الجهاز الفني أخبرهم أنهم لعبوا على ملاعب أسوأ خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية بالجابون.

في سياق مختلف، أكد على أن المعنويات مرتفعة جدا لدى اللاعبين والجهاز الفني، لافتا إلى أن هناك بعثة إعلامية مكونة من 14 صحفيا، وجالية مصرية ليست كبيرة، ولكنها حرصت على دعم المنتخب، بالإضافة إلى تواجد السفيرة مي طه خليل.

كما قال إن هناك احتمالية سقوط أمطار غدا في موعد المباراة، لافتا إلى أن هناك عددًا كبيرًا من اللاعبين لن يصوموا غدا نظرا لأهمية المباراة، ولكن هذا لا يمنع من وجود لاعب أو إثنين سيحرصون على الصيام.

جدير بالذكر أن المنتخب المصري يستعد لخوض مباراتي أوغندا، ضمن منافسات الجولة الثالثة والرابعة للمجموعة الخامسة في تصفيات كأس العالم روسيا 2018، حيث سيقام اللقاء الأول غدا الخميس، بينما ستلعب المباراة الثانية يوم 5 سبتمبر من الشهر المقبل.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock