مدرب أوغندا يشبه نفسه بـ"سيدنا موسى"

تحدث موسى باسينا، المدير الفني لمنتخب أوغندا عن المباراة المرتقبة التي تجمع منتخب بلاده بنظيره المصري غداً الخميس، بالعاصمة الأوغندية “كمبالا”، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الخامسة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا.
 
قال موسى باسينا في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للاتحاد الأوغندي، “المباراة أمام مصر ستكون صعبة للغاية، لاسيما وأن المنافس يتفوق علينا من الناحية البدنية في ظل توقف مسابقة الدوري الأوغندي، وأنا سأكون مثل سيدنا موسى وسأقود الفريق إلى الأرض الموعودة ويقصد بها روسيا”.
أضاف: “علينا أن نخوض مباراة مصر بحالة من التركيز الشديد واستغلال أنصاف الفرص من أجل تحقيق الفوز وخطف النقاط الثلاث، مهمتنا فى تحقيق الفوز على الفراعنة ليست سهلة، فالمنافس يمتلك مجموعة رائعة من اللاعبين مثل محمد صلاح ومحمد النني ذلك الثنائي المحترف في الدورى الإنجليزي، كما يمتلك المنتخب المصري مدربًا من العيار الثقيل هو هيكتور كوبر”.
 
حذر المدير الفني للمنتخب الأوغندي لاعبيه من خطورة المصرى محمد صلاح، قائلاً: “محمد صلاح يمكنه التسجيل في أي وقت حتى لو لم يظهر بمستواه المعهود داخل أرض الملعب، فهو ينتظر الفرصة المناسبة للانقضاض على مرمى المنافسين”.
 
ويتصدر منتخب مصر جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد6 نقاط، متفوقًا بفارق نقطتين على أوغندا صاحبة الوصافة.