شاهد: عامل سابق بشركة نقل أموال يسرق 5 مليون جنيه - E3lam.Com

أحمد شعبان

كشف المقدم وائل غانم، رئيس مباحث مدينة نصر أول، عن تفاصيل استعادة الداخلية لـ5 مليون جنيه، وذلك بعد سرقة المبلغ من إحدى سيارات نقل الأموال التابعة لإحدى الشركات.

قال “غانم” خلال اتصال هاتفي مساء اليوم الأحد مع الإعلامي معتز الدمرداش، ببرنامج “90 دقيقة” الذي يُعرض على شاشة “المحور”، إنه فور تلقيه بلاغا بسرقة المبلغ، تم تشكيل فريق بحث ضخم ضم أكثر من 20 ضابط مباحث، مضيفًا أنه تم تتبع خط سير السيارة، حيث كانت متجهة من مدينة نصر إلى حي الزمالك لإيداع المبالغ المالية في أحد البنوك.

وتابع أنه تبين أن عملية السرقة تمت في منطقة مدينة نصر، واستمرت التحريات وأعمال البحث لمدة 5 أيام بسبب فحص جميع العاملين بالشركة والذين وصل عددهم إلى حوالي 800 عامل، موضحًا أن من قام بالسرقة هو أحد العاملين السابقين بالشركة، ويعلم خط سير السيارة، وقام في أثناء تواجده بالشركة باستخراج نسخة من مفتاح الخزنة التي توضع بها الأموال في السيارة.

وأشار إلى أنه تم ملاحقة المتهم، والعثور على الأموال المسروقة واستردادها بالكامل، بعد أن كان قد أخفاها في مكانٍ مجهول ومهمل، لافتًا إلى أنه تم أيضًا ملاحقة شريكه في السرقة الذي تواجد في الإسكندرية ومعه جزءًا من المبلغ.