حسام غالي بعد انتقاله للنصر السعودي: شغوف بخدمته

أبدى حسام غالي، قائد النصر السعودي، ثقته في قدرة الجيل الحالي للنادي الأهلي على الفوز بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.
 
وقال حسام غالي، في تصريحات لصحيفة “الرياضي” السعودية، “أنهيت مسيرتي مع الأهلي بموسم تاريخي، وحصلنا على الدوري والكأس لأول مرة منذ سنوات، كنت واثقًا في قدرتنا على الفوز، والجيل الحالي قادر على التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا بعد غياب لتكتمل فرحة جماهير الأهلي، والحمد لله أنني أديت ما علىّ حتى اللحظة الأخيرة، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنهم”.
 
وأضاف “غالي”: “الحمد لله على هذا التوفيق الكبير، فقد حرصت على أن أودع جماهير الأهلي بالتتويج بكأس مصر، ومثلما أنا سعيد بتحقيق اللقب مع القلعة الحمراء، فأنا شغوف بخدمة النصر وتحقيق الألقاب معه بمشيئة الله تعالى”.
 
وعن انضمامه لنادي النصر السعودي، قال حسام غالي: “العالمي كيان كبير، ونادٍ له معزة خاصة في قلبي، لأني أحمل ذكريات طيبة فيه، منذ مشاركتي معه عام 2009، وأتمنى أن تكون التجربة أفضل هذه المرة وتتوج بالعديد من البطولات”.
 
وأضاف: “تجربتي الجديدة مع النصر، لا شك أنها تشكل تحدياً خاصاً ومهماً، ونقطة مهمة في مسيرتي الكروية التي مرت بعدد كبير من الأندية، سواء في البرتغال أو إنجلترا أو مصر، أنا في كامل جاهزيتي للعب موسم حافل بالإنجازات مع النصر، كونه يضم كوكبة من نجوم المنتخب السعودي، وكذلك الأجانب، والفترة الحالية للفريق تختلف تماماً عن الفترة الأولى التي قضيتها لاختلاف إمكانيات الفريق حالياً، وأن هذه المجموعة الحالية من اللاعبين لديها كل مقومات النجاح لتحقيق البطولات”.
 
وانضم حسام غالي لصفوف النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادماً من النادي الأهلي لمدة موسم واحد في صفقة انتقال حر.