فيديو: انضمام أيمن أشرف للأهلي

أحمد إمام

علق الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي على ما تردد خلال الساعات الأخيرة عن اقتراب رحيل حسام غالي قائد الفريق للنصر السعودي، حيث أكد أن اللاعب تواصل معه وأخبره بالعرض السعودي فور تلقيه منذ أيام قليلة، بل أن غالي نقل له رغبته أيضا في الموافقة عليه.

أضاف “عبد الحفيظ”، خلال لقاءه مع مراسل قناة “dmc sports” عقب لقاء المصري مساء اليوم الأربعاء، أنه سيتم عقد جلسة غدا مع حسام غالي لحسم الأمور، مؤكدا أنهم سيتخذون القرار المناسب الذي سيكون في مصلحة النادي واللاعب معا.

كما أعلن عن انضمام أيمن أشرف لاعب سموحة للنادي الأهلي بشكل رسمي، حيث أكد أن جميع الإجراءات قد انتهت ولكنهم فضلوا عدم الإعلان عن الصفقة نظرا لأن اللاعب لم يكن أنهى موسمه مع سموحة، ولذلك فضلوا الانتظار عقب هذه المباراة لكي يعلنوا، لافتا إلى أنه سيتم التعاقد مع لاعب آخر أو اثنين خلال الفترة المقبلة.

اختتم مدير الكرة حديثه بأنهم سيعقدون جلسة مساء اليوم مع الكابتن حسام البدري مدرب الفريق، لحسم الثلاث مقاعد المتبقية في القائمة الإفريقية نظرا لأن آخر موعد لها هو الجمعة المقبلة، عكس القائمة المحلية التي مازال هناك وقت كافي لها.

جدير بالذكر أن الأهلي قد حقق فوزا كبيرا على نادي سموحة برباعية نظيفة مساء اليوم الأربعاء، ليواجه فريق المصري البورسعيدي في المباراة النهائية لكأس مصر، والمقرر لها يوم 15 أغسطس المقبل.

https://www.youtube.com/watch?v=jiXEPMUcZpQ