معتز الدمرداش ينفعل على أمين صندوق الفيصلي الأردني

نورا مجدي

أكد سامر الحوراني أمين صندوق النادي الفيصلي الأردني ومسئول التعاقدات في النادي، على أن العلاقات بين مصر والأردن علاقات أخوة، مؤكدا أن تحفظهم الوحيد كان على الحكم المصري إبراهيم نور الدين، وذلك لحساسية المباريات مع النادي الأهلي.

أضاف “الحوراني” في مداخلة هاتفية مع الإعلامي معتز الدمرداش مقدم برنامج “90 دقيقة” المذاع على شاشة “المحور”، اليوم الاثنين، إن إدارة النادي الفيصلي برئاسة الشيخ سلطان ترفض جملة وتفصيلا أي خروج عن النص، وترفض سلوك بعض اللاعبين العداوني، والذين أجبرهم الحكم بتصرفه على ذلك السلوك، مشيرًا إلى أن نادي الفيصلي يعتذر للجمهور والشعب المصري بسبب الخروج عن النص، مشددا على العلاقات الأخوية القوية مع مصر.

في السياق نفسه، أوضح أمين صندوق النادي أن ما حدث كان قبل احتساب الهدف الثالث لأن الحكم جعل الجمهور يتوتر، مما أخرج الفريق عن النص، حيث قام الحكم باحتساب الهدف رغم وجود 5 لاعبين في التسلسل ولاعب مصاب على الأرض، مشيرًا إلى أنه عندما كانت النتيجة 2 /صفر لصالح الترجي التونسي كان الجمهور واللاعبون ملتزمين ولم يخرج أي منهم عن النص.

من جانبه، انفعل الإعلامي معتز الدمرداش على “الحوراني” لأنه يرفض الاستماع للأسئلة الموجهة إليه وبدأ يخرج عن الموضوع الرئيسي، فطلب منه معتز الاستماع وعدم الخروج عن الموضوع، حيث استفسر منه عن كيفية التبرير للاعبيه قيامهم بالاعتداء على الحكم في حال وجود أخطاء تحكيمية.

لكنه أجاب قائلا: “لو إنت حاكي تليفون علشان توري الناس أخطائي أنا هقفل” فقام معتز بالرد عليه قائلا: “خليك محترف وجاوب على السؤال”، مما استفزه وجعله يقول إن الحكم قد سرق منهم البطولة وأنهم لم يعترضوا على أي حكم آخر، وبعد المماطلة في الإجابة على السؤال قال معتز الدمرداش “متتبعش أسلوب إنك تخوف اللي قدامك إنه يحاورك لإني مش هخاف”، فرد سامر الحوراني بأنه لديه تحفظ على الحكم وهو من أجبر الجماهير بالخروج عن النص، مضيفا أن الطريقة التي تمت بها إدارة المباريات تدل على أن العرب لن يتقدموا.

وبعد مراوغة الإداري الأردني في الإجابة على الأسئلة، رفض معتز الدمرداش إكمال الحوار بتلك الطريقة مما جعله ينهي المكالمة قائلا: “كنت أتمنى إن الحوار يكون فيه مزيد من ضبط النفس لكن واضح إني جيت في توقيت غلط وصعب إني أكمل الحوار مع حد منفلت وأعصابه فلتانة”.