بالأسماء: قائمة لاعبي الفيصلي المعتدين على إبراهيم نور الدين

محمد سلطان محمود

على خلفية الأحداث التحكيمية المثيرة للجدل في مباراة نهائي البطولة العربية للأندية بين الترجي التونسي والفيصلي الأردني، تعرض الحكم الدولي المصري إبراهيم نور الدين للاعتداء أكثر من مرة بعد احتسابه للهدف الثالث للترجي في شوط المباراة الثالث.

أول المعتدين على إبراهيم نور الدين كان من تم تعريفه لاحقًا بالمدير الإداري للفيصلي الأردني، ويدعى سليمان العساف، وبعد استئناف أحداث المباراة قام قائد فريق الفيصلي بهاء عبد الرحمن بدفع إبراهيم نور الدين والاحتكاك به أكثر من مرة، دون أي رد فعل من الحكم الدولي.

عقب انتهاء المباراة، وأثناء اصطحاب رجال الأمن للطاقم التحكيمي إلى خارج الملعب، قام لاعبو الفيصلي بمحاصرة نور الدين ومحاولة الاعتداء عليه، وهو ما حدث بالفعل من بهاء عبد الرحمن الذي عاد مرة أخرى وقفز بين الحشود وقام بتوجيه لكمة لإبراهيم نور الدين ثم سارع بالهرب، قبل أن يقوم زميله في الفريق محمد العلاونه بالأمر نفسه.

الجدير بالذكر أن المباراة انتهت بحسم الترجي التونسي للقب البطولة العربية، بعد فوزه بنتيجة 3-2 على الفيصلي الأردني، وشهدت المباراة أحداث شغب من لاعبي ومسئولي ومشجعي فريق الفيصلي الأردني، عقب احتساب الحكم إبراهيم نور الدين هدف للترجي التونسي من خطأ تحكيمي مشترك بينه وبين حكم الراية أيمن دجيش في شوط المباراة الثالث.

https://www.youtube.com/watch?v=fkXACHM5A0g