ميدو: سعيد بترك قناة Bein Sport

إيمان دياب

 

قال أحمد حسام ميدو، المدير الفني لنادي وادي دجلة، إنه تلقى معاملة جيدة وكريمة جدا من قبل القطريين وذلك منذ أول يوم تواجد فيه، مشيراً إلى أنهم شعب طيب ومحترم جداً، معلقا: “من أكثر الناس المحترمة اللي قابلتها في حياتي”.
 
أكد “ميدو” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أسامة كمال، في برنامج “مساء dmc”، المذاع على شاشة “dmc”، أمس الجمعة، أنه سعيد جداً بترك قناة Bein Sport، موضحا أنه اتخذ هذا القرار في الوقت المناسب وذلك في الوقت الذي أعلنت فيه مصر أن هناك مشكلة حقيقية بيننا وبين دولة قطر، لافتا إلى أنه لا يريد أن يكون هذا القرار مزايدة على باقي زملاء العمل الآخرين المتواجدين حاليا في الدوحة.
 
في نفس السياق، أشار إلى أنه في دولة قطر يوجد مصريين “مظلومين” وذلك لأنهم لم يستطعوا أخذ نفس القرار الذي اتخذه هو، مؤكداً أن هذا القرار ليس سهلا وأنه صعب للغاية ومرتبط بعدم وجود ارتباطات مهمة وضرورية في حياة أي شخص يعيش في الدوحة، لافتا إلى أن تم فصل بعض الأشخاص العاملين بقنوات Bein الرياضية من عملهم من اتحاد الإذاعة والتليفزيون، منوها بأنه لابد عن فصل أي عامل من وظيفته؛ تقديم وتوفير عروض وفرص عمل جيدة لهم حتى يعودوا للوطن مرة آخرى.
 
ومن جانبه رد الإعلامي أسامة كمال على فصل البعض من عملهم في بعض القنوات التلفزيونية، قائلا: “من تم توجيه هذا لهم ليسوا فقط في الجزيرة أو Bein ولا في قطر، حتى المتواجدين في قنواتنا هنا في dmc، القاهرة والناس، وcbc، فكل من غادر ولا يحضر بيتقال له يا تيجي يا إما تبقى منقطع عن العمل.. ماسبيرو النهاردة محتاج قومة كبيرة فعايز كل الناس”، ليرد عليه “ميدو” مؤكدا أنه لم يكن على علم بهذه المعلومة وأنه كان يعتقد أن هذا النظام كان موجه فقط للعاملين في دولة قطر، متمنيا أن يكون هناك عروض جدية لهؤلاء للعودة للوطن مرة أخرى.