نيمار يكشف أسباب رحيله عن برشلونة

كشف اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، المنتقل حديثا لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن أسباب رحيله عن نادي برشلونة الإسباني، مؤكدًا أنه رحل لعدم حصوله على الأهمية والمكانة اللائقة في الفريق.

قال نيمار خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه لوسائل الإعلام وسط صفوف ناديه الجديد باريس سان جرمان، إنه في برشلونة كسب أصدقاء كثيرين، “ولكن لم يتم إعطائي الأهمية اللازمة لي، فقررت أن أذهب لمكان أجد فيه أهميتي”، على حد تعبيره، مشددًا على أن خروجه من برشلونة لم يكن سهلًا، ولم تكن الأمور سهلة بالنسبة له في الأسابيع الماضية، حيث تمت محاسبته على أشياء لا يد له فيها.

أضاف اللاعب البرازيلي أنه لم يترك ناديه السابق برشلونة من أجل المال، بل أراد تحديا أكبر وأن يقدم أفضل ما لديه، لذا جاء قراره بالانضمام إلى النادي الباريسي من أصعب القرارات في حياته.

كان نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جرمان قد أعلن مساء الخميس ضم نيمار في عقد لمدة خمسة أعوام، يتوقع أن ينال خلاله راتبا سنويا يصل إلى 30 مليون يورو، بعدما أصبح بموجب قيمة صفقة الانتقال وهي قيمة البند الجزائي لفسخ عقده مع برشلونة أغلى لاعب في العالم، في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو.