"أبو الليف" يستشهد بعادل إمام لنفي تهمة الإسفاف - E3lam.Com

قال الفنان نادر أبو الليف، في أثناء لقائه بالإعلامي أسامه كمال، خلال برنامج “من غير سياسة”، الذي يبث يوميا من الأحد إلى الخميس، في الرابعة عصرا، وحتى الخامسة على إذاعه راديو “هيتس”، إن لقب “أبو الليف” غير موجود في اسمه الحقيقي.
 
أوضح أن سبب إطلاق هذا اللقب عليه، هو الفنان أيمن بهجت قمر. كما وجه “أبو الليف” التحية لـ”قمر” وإلى كل من “الملحن محمد يحيى والموزع توما”، مؤكدا أنهما من “صنعاه”.
 
أضاف “أنا مكنتش طايل الناس تسمع عني إلا بسبب الاسم والتسويق، ولذلك أفخر باسم أبو الليف الذي قدمني للجمهور وساهم في نجاحي إلى جانب اللون الجديد في الغناء الذي قدمناه”.
 
وعن أغنيه “الستات مجانين”، قال: “طبيعى إن ( الستات مجانين) ولكن منقدرش نعيش من غيرهم”، وأضاف ساخرا أن الرجال ليسوا مجانين إطلاقا ولا يمكن أن يصبحوا كذلك إلا إذا التقوا بسيدات “مجانين”، واعتبر أن هذه الحالة هي سبب نجاح الأغنيه.
 
وحول اتهامات الإسفاف، التي وجهت إليه بسبب أغنية “أنا مش خرونج”، أشار “أبو الليف” إلى أن الفنان عادل إمام عندما قال كلمة “يا خرونج” في مسرحية “شاهد ماشافش حاجة”، لم يعتبر ذلك “إسفاف”، موضحا أن الفنان الكبير يوسف وهبي قال ذات اللفظ في أحد أفلامه.
 
تحدث “أبو الليف” أيضا عن فترة مرضه، حيث أوضح أنه أصيب بـ”دور برد” عقب إحدى حفلاته، وقام بأخذ حقن مقاومة للبرد دون العودة إلى الطبيب أولا، مما أدى إلى مضاعفات أدت إلى دخوله في غيبوبة لمدة 23 يوما، والبقاء في المستشفى بمدينة الإسكندرية، لفترة من الوقت.
 
تابع أبو الليف، أن زوجته كانت دائما بجواره، مضيفا: “كانت بتنام تحت سريري في الإنعاش.. وبعد استعادة وعيي لقيت صوتي انتهى وده أرهقني نفسيا لأن هو أكل عيشي.. وده خلاني أفضل في المستشفى 42 يوما حتى شفيت”.