الزمالك يختتم مشواره في البطولة العربية بالفوز على النصر السعودي

أحمد إمام

اختتم نادي الزمالك مشواره في البطولة العربية بانتصار هام على فريق النصر السعودي بنتيجة 1/2، وذلك خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت على ملعب الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثانية من دور المجموعات للبطولة العربية، التي تحتضنها مصر خلال الفترة من 22 يوليو وحتى 6 أغسطس المقبل.

جاء إيقاع اللعب سريعا في الشوط الأول، حيث نجح حازم إمام في أخد الأسبقية لنادي الزمالك بتسديدة رائعة في الدقيقة الأولى، ليصبح أسرع أهداف البطولة العربية، قبل أن يستطيع ليوناردو بيريرا تعديل النتيجة بالدقيقة 12، بعدما استلم الكرة من زميله ليسدد بيريرا في الشباك، بعدها أضاع النصر عدة فرص، أبرزها إهدار اللاعب ليوناردو ركلة جزاء بعدما تألق الشناوي وتصدى لها بالدقيقة 28.

لينجح بعدها محمود حمدي الونش في إحراز الهدف الثاني لنادي الزمالك بالدقيقة 37، بعد تلقيه الكرة العرضية من زميله أسامة إبراهيم ليضعها الونش برأسه في الشباك.

وفي الشوط الثاني استمر ليوناردو بيريرا في إهدار الفرص، ليضيع الفرصة الأبرز بالدقيقة 62، بعدما انفرد بالشناوي ووضع الكرة إلا أنها اصطدمت بالقائم، بعدها استمرت محاولات الفريقين الزمالك لتعزيز تقدمه، والنصر لإحراز التعادل، إلا أن جميع محاولاتهم لم تسفر عن تغيير بالنتيجة، لتنتهي المباراة بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.

بهذا الفوز يرفع الزمالك رصيده إلى 4 نقاط بينما ظل رصيد النصر نقطة واحدة، ليودع الفريقين البطولة معا ويصبح ترتيب المجموعة النهائي، الفتح في الصدارة ب 5 نقاط يليه العهد بنفس الرصيد مع تفوق في الأهداف لصالح الفتح، ثم الزمالك ثالثا بـ4 نقاط، بينما يتذيل النصر المجموعة بنقطة واحدة.

https://www.youtube.com/watch?v=wSl9JtABWdw&feature=youtu.be