حول العالم

أبو هشيمة يُعلن إذاعة مباراتي الكلاسيكو على “On Sport”

أعلن أحمد أبو هشيمة رئيس مجلس إدارة شركة إعلام المصريين، أن قناة “On Sport” ستنقل مباراتي الكلاسيكو بين ريال مدريد حامل لقب الدوري وبرشلونة حامل لقب الكأس في أغسطس المقبل، على الهواء مباشرة، بجانب ستوديو تحليلي على أعلى مستوى لنقل المبارتين.

وفيما يلي نص البيان الرسمي الذي أعلنته الشركة ونشره “أبو هشيمة” عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

(من اللحظة الأولى التى قررنا فيها أن ندخل مجال صناعة الإعلام، ونحن ندرك جيداً حجم التحديات التى تواجهها هذه الصناعة، حتى نصل إلى ما نحلم به من أجل أن نحقق للجمهور ما يستحقه من خدمات إعلامية وثقافية وترفيهية، ونعتقد أن ما قدمناه فى أقل من عام يترجم كل ذلك، حيث لم نتوقف عن تقديم كل ما يهم جماهيرنا فى كل المجالات، وغالبا بشكل حصرى، وبتقنيات إعلامية فائقة الجودة.

وبعد نجاحات محلية وإقليمة ممتازة وصلنا لنقطة انطلاق جديدة لتحقيق أحد أحلام جماهيرنا، إذ يسعدنا أن نعلن أننا سنقوم ببث أهم المباريات العالمية والشهيرة بمباراة “كلاسيكو الأرض” بين الفريقين الأعظم فى تاريخ كرة القدم، ريال مدريد وبرشلونة، على شاشتكم المفضلة “أون سبورت” ليستمتع بها الجميع، ومن حسن الحظ أنهما مباراتان وليست مباراة واحدة، فى الصراع على كأس السوبر الإسباني، والسيادة على الكرة الإسبانية ومن ملعبين هما الأشهر فى تاريخ اللعبة” سنتياجو برنابيو “و”والكامب نو”.

ورغم الجهود العظيمة والمفاوضات الشاقة التى قمنا بها من أجل نقل هذا الحدث الاستثنائي فى تاريخ كرة القدم، إلا إننا نعلم جيداً أنها مجرد خطوة صغيرة، فى مشوار الأحلام المستحيلة، والتى نطمع معكم وبكم ومن أجلكم أن تتحول هذه الأحلام إلى وقائع يومية اعتيادية، فهذا منتهى الأمل الذى نسعى لتحقيقه.

وفي هذا الإطار، من الواجب علينا أن نثمن جهود التعاون مع دولة الإمارات العربية الشقيقة ممثلة في شركة أبوظبي للإعلام والسادة القائمين عليها.

أخيرا، نعدكم بأسبوع استثنائي ملىء بالمتعة والإثارة بين قطبي الكرة فى العالم، وهو حدث لا يتكرر كثيرا، نعدكم بخدمات إعلامية خاصة، وتغطيات حصرية بصورة غير مسبوقة، من “الكامب نو” و”البرنابيو “وهو الأمر الذى نعتبره وفاءً منا بعهودنا لمشاهدى شبكة قنوات” أون”، تحت مظلة مجموعة “إعلام المصريين).

جدير بالذكر أنه حدد الاتحاد الإسباني لكرة القدم موعد مباراتي ذهاب وإياب للكلاسيكو يومي 13 و16 أغسطس المقبل، حيث أسند ريكاردو دى بورجوس لإدارة مباراة لقاء الذهاب فى “الكامب نو” على أن يقود خوسيه ماريا سانشيز لقاء الإياب فى “سانتياجو برنابيو”.

 

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock