مصطفى بكري يحذر من مجزرة بالقدس غدًا

شروق مجدي

وجه الكاتب الصحفي مصطفى بكري رسالة لكل مواطن ومسئول عربي بإنقاذ المسجد الأقصى، وقام بتحذير الجميع من مجزرة في القدس غدًا داخل المسجد، لأن جيش الاحتلال الاسرائيلي يحشد جنوده داخل المسجد الأقصى وألغى جميع الأجازات وأعلن حالة التأهب القصوى.

أضاف خلال حلقة اليوم الخميس من برنامج “حقائق وأسرار” الذي يعرض على قناة صدى البلد، أن الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي كشف أن قيادات الجيش اجتمعت اليوم في مقر هيئة الأركان بتل أبيب لدراسة الوضع الحالي، وتم وضع خمس كتائب من الجيش في حالة تأهب.

أشار إلى أن رد الفعل الإسرائيلي ذلك جاء بعد دعوة القيادات الفلسطينية إلى جمعة غضب في المسجد الأقصى، وسيتم الصلاة في الميادين العامة نصرةً للمسجد الأقصى واحتجاجًا على الانتهاكات الإسرائيلية، مضيفًا أن أهل القدس حافظوا على الصلوات كلها في الميادين في الوقت الذي أغلق فيه المسجد الأقصى.

أكد أن هناك صمت عربي كصمت القبور وحتى بيانات الشجب والإدانة التي كنا نسخر منها ما عادت موجودة، حتى بعدما حدث من استشهاد شاب جديد على يد قوات الاحتلال اليوم، حتى أن الدول العربية لم تدعوا إلى قمة عربية بعد كل ما يحدث.

وعن هدف إسرائيل أكد أن كل ما تفعله هو أن تسير في خطتها حتى تقوم بهدم المسجد الأقصى، مؤكدًا أن ما يحدث أزمة تتفاقم يوم بعد يوم، وأنها مؤامرة وتمهيد لقرار بهدم المسجد الأقصى.