سبب ترك محمد عبد المنصف نادي إنبي

إيمان دياب

قال محمد عبدالمنصف حارس مرمى نادي الزمالك الأسبق، إن سياسة الدور الذي يتبعها الجهاز الفني في نادي إنبي مع حراس المرمى هو السبب الأول الذي جعله يترك النادي، لافتا إلى أن هذه السياسة تؤذي وتضر حارس المرمى كثيرا وذلك لفقده حساسية المباريات وذلك بسبب طول الفترة الزمنية، قائلا: “في الحالة دي أحيانا الحارس بيتوقف 40 يوم فبتلعب ماتش وتقعد شهر وزميلك يلعب.. دي تفقد الحارس نفسه فورمة الماتشات”.

أضاف “عبدالمنصف” خلال لقاءه مع الإعلامية نهاوند سري، والإعلامي محمد عبده بدوي، في برنامج “صباح أون”، الذي يبث عبر فضائية “ON Live”، صباح اليوم، السبت، أن السبب الأخر وراء تخليه عن نادي إنبي هو طول الفترة الزمنية التي يتخذها الجهاز الفني لاختيار أي من حراس المرمي سيخوض المباراة، مستطردا “مينفعش حارس المرمى قبل الماتش بيوم مش عارف هيلعب والا لأ”.

كما كشف عن الأسباب التي جعلته يوافق على الإنضمام كحارس مرمى لنادي وادي دجلة، وهى أنه نادي مستقر ومميز وبه مدير فني هو يحبه وهو أحمد حسام ميدو الذي عرض عليه الإنضمام وأن يكون معه العام القادم، مشيرا إلى أن وافق على نادي دجلة بسبب وجوده بمدينة القاهرة، مؤكدا أنه لا يفضل الانتقال إلى محافظة خارج القاهرة وأنه تعود أن يكون بالجوار من المكان الذي يسكن فيه هو وأسرته، لافتا إلى أنه لديه ولدين في سن الـ12 و الـ6 سنوات لا يستطيع أن يبعد عنهما.