أحمد حلاوة: حكمي على عزت أبو عوف كان خاطئًا - E3lam.Com

عبر الفنان أحمد حلاوة عن سعادته بتجاربه مع الفنان عادل إمام ونجله الفنان محمد عادل إمام وذلك خلال مشاركتهما في رمضان 2017 في عملين “عفاريت عدلي علام” و”لمعي القط”.

روى “حلاوة”، أثناء استضافته مع الإعلامية ياسمين سعيد مقدمة برنامج “الجمعة في مصر” المذاع على شاشة “mbc  مصر”، مساء اليوم الجمعة، كواليس تصوير مسلسل “عفاريت عدلي علام” كاشفًا عن تعرضه لموقف مفاجئ من عادل إمام الذي قبل كتفه تقديرا منه لموهبته ما أصاب جسده بقشعريرة، واصفا ذلك الموقف بأنه تقديرًا بحركة بسيطة، لكنه أفضل من أي كلام، لأن شخصا بمكانة الزعيم قامة كبيرة في الفن.

في السياق نفسه أوضح “حلاوة” بأنه يحاول دائما لعب أدوار مختلفة وإن كانت مكررة وضرب مثلا بدوريه في مسلسلي “ساحرة الجنوب” و”يونس ولد فضة” حيث قدم شخصية الرجل الصعيدي في كلا العملين لكن هناك اختلاف كبير بين الشخصيتين، موضحًا أن كيفية التناول تفرض نفسها في العمل.

من ناحية أخرى أكد أن الدراسة الأكاديمية هي الأساس والموهبة لا تغني عن التعلم مشيرا إلى أنه يدّرس الفن منذ 45 عاما، وكشف “حلاوة” عن اعتقاده القديم بأن الفنان عزت أبو عوف لا يستطيع التمثيل ولن يتطور لكنه فوجئ بأن حكمه كان خاطئا وأن الفنان عزت أبو عوف يتقدم كل عام ويزداد ثقلا فنيا لذلك أكد أن معيار الانطباع لأول وهلة يكون خاطئا ويحتاج إعادة تفكير.

أشاد أحمد حلاوة بدور الفنان أحمد فهمي في مسلسل لأعلى سعر حيث يرى أنه قد تطور من الناحية الفنية كما أشاد بدور النجم نبيل الحلفاوي في نفس العمل واصفا إياه بـ”العطر العتيق” والممثل العبقري العظيم.

وحول الأعمال الرمضانية قال الفنان أحمد حلاوة أنه قد سعد ببعض الأعمال المقدمة مثل كفر دلهاب الذي يرى فيه مميزات في الصورة وتقنية الإخراج كذلك لأعلى سعر المسلسل الاجتماعي الناجح وأيضا واحة الغروب الذي شهد صورة وتمثيل مختلف.