موسى: تميم تحت الإقامة الجبرية ويستعين بـ"دوبلير"

أحمد حسين صوان

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الحاكم القطري تميم بن حمد آل ثان، تحت الإقامة الجبرية، بأمر المسئولين هناك، حيث إنه يفتقد القدرة على مواجهة المواطنين والخروج في جولات ميدانية، موضحًا أنه خلال الأيام القليلة الماضية، تم الاستعانة بشخص يشبه “تميم”، يتمتع بنفس ملامح الحاكم بدرجة كبيرة.

أضاف “موسى” خلال برنامجه “على مسئوليتي” الذي يُبث عبر فضائية “صدى البلد”، مساء أمس الأحد، أن “دوبلير” حاكم قطر يتجول في المراكز التجارية بين المواطنين، وسط حراسات مُشددة، موضحًا أن الأوضاع هناك أجبرت “تميم” أن يكون تحت الإقامة الجبرية، ولا يظهر منذ الخامس من شهر يونيو الماضي.

استنكر “موسى” تصرف بعض المواطنين من الشعب القطري، من وضع صورة حاكم قطر على “المايوهات” تحت شعار “تميم المجد”، قائلًا: “إزاي هو يقبل بكده.. هو ماعندوش فكرة علشان مُتحفظ عليه!”، مُحذرا من عدم الوقوع في “الفخ” والتعامل مع “الدوبلير”، قائلًا: “تميم ضاع زي اللي ضاعوا خلاص”.

أوضح مُقدم “على مسئوليتي” أن الحاكم القطري السابق حمد بن خليفة آل ثاني، وحمد بن جاسم رئيس الوزراء القطري السابق، يديران الشئون هناك حاليًا، لكن الأخير هو صاحب القوة، ومسئول عن العمليات التخريبية التي أصابت بعض الدول العربية منذ عام 2011.