صورة.. جماهير الزمالك تُحطم مدرجات "برج العرب"

قامت جماهير نادي الزمالك، بتحطيم مدرجات ملعب برج العرب اليوم الأحد، بعد تعادل نادي الزمالك، مع فريق أهلي طرابلس الليبي، وخروجه من بطولة أبطال إفريقيا، كما اندلعت اشتباكات ومناوشات بين الجماهير وقوات الأمن.

في ذات السياق، أعرب الفنان عزيز الشافعي، عن استيائه من الأداء الذي ظهر عليه لاعبي نادي الزمالك، أمام فريق أهلي طرابلس الليبي، مساء الأحد، حيث انتهت المباراة التى جمعت بينهما على ستاد برج العرب بالاسكندرية، بالتعادل بهدفين لكل منهما، ضمن منافسات الجولة السادسة والاخيرة بدوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

قال الشافعي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل “تويتر”: “لا نستحق الصعود
مبروك الشعب الليبي.. ننتظر المدرب رقم ١٩ لاستكمال إنجازات المستشار وأرقامه القياسية”.

كان فريق نادي الزمالك قد تعادل مع نظيره أهلى طرابلس الليبي بهدفين مقابل هدفين فى المباراة التى جمعت بينهما على ستاد برج العرب بالاسكندرية ضمن منافسات الجولة السادسة والاخيرة بدوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

سجل هدف التقدم لفريق الزمالك اللاعب باسم مرسي فى الدقيقة 16 من زمن الشوط الاول وتعادل لفريق اهلي طرابلس الليبي من ركلة جزاء في الدقيقة 44 .

وأضاف الهدف الثانى لفريق أهلي طرابلس الليبي اللاعب فى الدقيقة 69 من عمر المباراة وتعادل لفريق الزمالك اللاعب معروف يوسف في الدقيقة 77 .

وبهذه النتيجة يتأهل فريق أهلى طرابلس الليبي الى الدورى الثمانية برصيد 7 نقاط ومعة فريق اتحاد العاصمة الجزائري برصيد 11 نقطة بينما يودع فريق الزمالك بدوره دورى ابطال إفريقيا برصيد 6 نقاط.