صور وفيديو.. محمد رمضان يُشارك في جنازة الشهيد أحمد المنسي - E3lam.Com

شارك الفنان محمد رمضان، فى تشييع جثمان الشهيد العقيد أركان حرب أحمد المنسى، قائد الكتيبة 103 صاعقة، شهيد الهجوم الإرهابى برفح فى شمال سيناء.

نرشح لك: شاهد.. تفاصيل اللقاء الذي جمع محمد رمضان بالشهيد أحمد المنسي

وحضر رمضان، صلاة الجنازة على الشهيد بمسجد “التوحيد” بالعاشر من رمضان، بعدما حضر الجثمان ملفوفًا بالعلم المصرى، قبل تشييعه إلى مثواه الأخير ودفنه بمقابر “الروبيكى” بالعاشر، وسط حضور آلاف المشيعين يتقدمهم اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، ومدير الصاعقة، واللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية.

حرص الفنان محمد رمضان، على تقديم واجب العزاء للطفل حمزة عمره 9 سنوات وهو النجل الأكبر للشهيد والذى حضر جنازة والده وهو يرتدى البدلة العسكرية.

كان الفنان محمد رمضان، قد روى اللحظات التي التقى فيها، الشهيد العقيد أحمد المنسي، أحد شهداء هجوم رفح الإرهابي، ووصفها بأنها لحظات سيسجلها في تاريخه، ويظل وساما على صدره أنه التقى الشهيد يوما ما.

وقال خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي أسامة كمال، ببرنامجه مساء DMC ، أنه قابل الشهيد خلال فترة تدريبه، وهو شخصية عظيمة ومثال للشجاعة والرجولة والتضحيات التي يقدمها رجال الجيش والشرطة في سيناء، والتمس فيه العشق لتراب مصر.

ووجه رمضان رسالة لكل المصريين بأن يعمل الجميع، ويحارب كل في مجاله كما تحارب القوات المسلحة وقوات الشرطة الإرهاب في سيناء، وما تقدمه من تضحيات، في سبيل النهوض بالوطن.

يذكر أن رمضان كتب على صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي “في الجنة يا قائد شهدائنا .. قلبي وجعني أكثر لأني قابلتك في مدرسة الصاعقة، واتكلمت معاك يا أكثر الناس شجاعة واحترام وتدين إلى الجنة يا أسد سيناء، سيادة المقدم أحمد منسي قائد المجموعة 103 صاعقة سيعيش اسمك يا قائدنا وستبقى روحك في رضوان الله، اللهم صبر أهالي شهدائنا الكرام”.