شخصية عمرو سمير "الحقيقية" خلف الكواليس - E3lam.Com

علّقت الإعلامية فرح علي، على نبأ وفاة المذيع والفنان الشاب عمرو سمير، كاشفة عن تفاصيل الصداقة التي جمعتهما سويًا على مدار 8 سنوات متتالية، مؤكدةً أنه كان شخص بشوش للغاية في الحقيقة سواء خلف الكاميرا أو أمامها، و”على طول بيضحك” على حد قولها.

أضافت “فرح” لـ إعلام دوت أورج أن مرحلة عملها مع “عمرو” تمثل مرحلة نضوج لها كمذيعة، مضيفةً: “كان فرحان بيا أوي الفترة الأخيرة، وكان فرحان بيا إن أنا تخصصت في الرياضة.. وإن أنا عملت حاجة أنا حباها و سمّعت مع الناس.. كان بيحب الخير للي حواليه ولا عمر حد قال عليه بينفسن من حد ولا غيره، كان بيفرح للناس كلها”.

نرشح لك: 12 معلومة تلخص مشوار الراحل عمرو سمير

 

وفيما يخص أحلامه وطموحاته، لفتت إلى أنه كان يتمنى بشدة أن يكمل مشواره في مجال التمثيل، مستطردةً: “لكن مكنتش الفرص اللي بتيجي حلوة بالنسبة له”.

نرشح لك: شاهد: فرح علي تبكي على الهواء لرحيل عمرو سمير

في نفس السياق، كشفت فرح عن أنها تعجبت بشدة من كم الحب والتقدير الذي ظهر من جانب الجمهور والفنانين على حد سواء بعد وفاته، رغم عدم وضوحه بهذا الشكل أثناء حياته، موضحةً: “عمرو مش الشخصية اللي عامل نفسه نجم لأ كان بيتعامل عادي، بس برضو كان في ناس كتير شايفاه إنه متكبر وشايف نفسه.. وهو عكس كده تمام، سبحان الله الآيه اتقلبت تماما لما توفى، والسيرة الطيبة اللي بقتله عند الناس كلها”.

نرشح لك:

فرح علي تروي تفاصيل 8 سنين “صداقة” مع عمرو سمير

نجوم شباب خطفهم الموت.. أحدثهم عمرو سمير